ضاحي خلفان ينتقد منتخب الإمارات: رواتب أعلى من وزير والنتائج بالأخير

الخميس 15 ديسمبر 2022 09:29 ص

انتقد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق "ضاحي خلفان"، منتخب بلاده، والمبالغ المالية الطائلة التي يتقاضاها اللاعبون مقارنة بالنتائج المحصلة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لـ"خلفان" على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، قال فيها: "أنديتنا في الإمارات يا كثرها ويا قل خيرها... تخرج لاتحاد كرة القدم لاعبين لا يصلحون لدوري الدرجة الثانية على مستوى العالم.. اليوم اللاعب الإماراتي الذي لا يستطيع مواجهة لاعبي الأندية الأوروبية الكبار.. يجب ألا يكون لاعبا في المنتخب".

وأضاف: "والله لو كانوا عندي لرفضت أن يكونوا لاعبين في المنتخب الإماراتي.. لازم تعدل شروط لاعب المنتخب.. وصلنا للعالمية في معظم الأمور إلا في كرة القدم ليس لنا قدما.. متى سيكون لنا منتخب لا يجعل لاعبينا متفرجين... وتصرف عليهم أموالا طائلة".

وتابع: "عندنا خلل كبير في الأندية يجب إصلاحه... الإمارات في كل الميادين يجب أن يكون لها حضور.. لاعبينا الراتب راتب أعلى عن الوزير.. والنتائج في الأخير.. دورينا دوري ما ودك تشوفه من ضعفه.."

واستطرد: "منتخبنا لما يلعب يقهر كل محب للإمارات... منتخب الإمارات اليوم يجب أن يكون منتخب يمثل مكانة الإمارات.. يا جماعة في زعل على منتخبنا لا يوصف.. احسن أسكت".

ويتواصل غياب منتخب الإمارات عن الحدث العالمي، إذ فشلت في حجز مقعدها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم أنها وصلت للأمتار الأخيرة من التصفيات.

الأبيض الإماراتي خسر في يونيو/حزيران الماضي، مباراة الملحق الآسيوي أمام أستراليا بثنائية مقابل هدف وحيد، في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة.

ولم تشارك الإمارات في كأس العالم سوى مرة واحدة فقط عام 1990، ومنذ ذلك الحين تفشل في العبور في كل مرة من التصفيات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب الإمارات ضاحي خلفان كرة القدم مونديال قطر

الإمارات تتقدم.. 57% من الشركات في الخليج تتوقع زيادة الرواتب عام 2023