تاليسكا يكشف حقيقة فسخ تعاقده مع النصر السعودي

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 08:33 م

كشف البرازيلي "أندرسون تاليسكا"، نجم النصر السعودي، حقيقة ما تردد حول فسخ تعاقده مع العالمي خلال الفترة الماضية.

ويُعد "تاليسكا" من أبرز لاعبي نادي النصر، ويستمر عقده مع العالمي حتى 2024، أي أنه يتبقى عام ونصف على نهاية ارتباطه بمتصدر دوري روشن.

وشارك "تاليسكا" في مباراة النصر الأخيرة ضد الهلال في ديربي الرياض، وسجل الهدف الأول للعالمي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

ونفى البرازيلي "تاليسكا" ما تردد حول فسخ تعاقده مع العالمي خلال الفترة الماضية، ملمحا عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر إلى أن تلك الأنباء عارية عن الصحة.

وكان الإعلامي الرياضي "جريان العضياني" صرح بأن "تاليسكا" أبلغ إدارة نادي النصر بفسخ عقده بسبب عدم تسلمه رواتبه لمدة 3 أشهر.

وأضاف نفس الإعلامي أن "تاليسكا" يمتلك عرضين من تركيا وقطر، ومن المتوقع أن ينتقل إلى أحد البلدين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتصدر البرزيلي "تاليسكا" قائمة اللاعبين الأغلى قيمة مالية في النصر بحوالي 14 مليون يورو.

وتحدثت تقارير إعلامية سعودية خلال الفترة السابقة عن وضعية "تاليسكا"، مؤكدين أن النصر قد يفكر جديا في التخلي عنه في حال توقيعه مع النجم البرتغالي "كريستيانو"، فيما نشر "تاليسكا" عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء، صورة له بقميص النصر، وعلق عليها: "القميص المبارك"، اعتبرها الكثيرون ردا على أنباء رحيله عن "العالمي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر تاليسكا الدوري السعودي كريستيانو

بـ10 ملايين يورو.. النصر السعودي يحدد قيمة انتقال أبو بكر لإسبانيا

تاليسكا النصر.. ملك الأهداف الحاسمة في الدوري السعودي