مبابي يتحدث عن سخرية مارتينيز وتواصله مع ميسي بعد فوز الأرجنتين

الخميس 29 ديسمبر 2022 01:09 م

تحدث "كيليان مبابي"، نجم فريق باريس سان جيرمان عن الإساءات التي تعرض لها من حارس مرمى الأرجنتين "إيميليانو مارتينيز" في الفترة الأخيرة.

وفازت الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في نهائي مونديال قطر 2022، الأسبوع الماضي.

ورغم مواساة "مارتينيز" لـ"مبابي" بعد نهاية المباراة، لكنه سخر منه خلال احتفالات المنتخب الأرجنتين في بلادهم مع الجماهير، وحمل دمية تحمل صورة الفرنسي.

وشارك "مبابي" في مباراة الأمس بين فريقي باريس سان جيرمان وستراسبورج، في الدوري الفرنسي وسجل هدف الفوز القاتل من ركلة جزاء.

وعقب اللقاء، سُئل "مبابي" عن رأيه في سخرية حارس الأرجنتين، ليرد قائلًا: "أنا لا أهدر الطاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بعد المباراة: "تحدثت مع ميسي بعد المباراة وهنأته لأنها كانت مهمة حياته، كانت هكذا بالنسبة لي أيضًا، لكنني فشلت، لذا عليك دائمًا أن تكون لاعبًا جيدًا".

وواصل: "الاحتفالات ليست مشكلتي، يجب ألا تهدر طاقتك في مثل هذه الأشياء غير المجدية، الشيء المهم بالنسبة لي هو أن أبذل قصارى جهدي للنادي، سننتظر عودة ليو حتى نتمكن من البدء في الفوز المباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وعن عودته إلى الفريق بعد يومين من المباراة النهائية، قال: "كانت الرسالة بسيطة، وهي إظهار أنه بغض النظر عما يحدث مع المنتخب، فإن باريس سان جيرمان شيء آخر وما زلت مصممًا على إعادة كل البطولات إلى العاصمة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان مبابي ميسي

كابيلو: رونالدو مغرور وحارس الأرجنتين غبي وأمرابط أفضل من جاتوزو

ظهرا ملثمين.. سر غياب مبابي وحكيمي عن تكريم ميسي في باريس