كابيلو: رونالدو مغرور وحارس الأرجنتين غبي وأمرابط أفضل من جاتوزو

الخميس 29 ديسمبر 2022 04:56 م

يتتعرض النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق لسيل من الانتقادات مؤخرا ولعل أحدثها من المدرب الإيطالي "فابيو كابيلو" الذي علق على فوز الأرجنتين بمونديال قطر أيضا.

وأجرى المدرب الإيطالي مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، حلل فيها وضع "رونالدو"، وخلص إلى أن ما فعله النجم البرتغالي مع الفرق التي لعب لها ومن ذلك مشاكله الأخيرة مع مانشستر يونايتد "أفقده مصداقيته".

ووجّه "كابيلو" المدرب السابق لميلان وريال مدريد وروما ومنتخب إنجلترا نقدا قاسيا قال فيه "نحن لا نتحدث عن اللاعب، ولكن عن اللحظة، لقد كان متغطرسًا، وكان يجول ويعرض نفسه دون أن يجد أي شخص يصدقه. لقد أصبح مصدر إزعاج للفريق".

كما سئل "كابيلو" أيضا عن فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر وعلى وجه الخصوص عن الاحتفالات التي ركز فيها على حارس المرمى "مارتينيز" إذ وصفه بأنه "غبي".

وعلى العكس من ذلك، قال عن "ميسي" إنه "كان أحد أفضل اللاعبين في العالم حتى دون أن يشارك في كأس العالم"، وإن "بيليه ودييغو مارادونا وميسي فعلوا أشياء لا يفكر فيها الآخرون حتى فيما كان نجم فيورنتينا سفيان أمرابط من أفضل لاعبي البطولة"

ويرى "كابيلو" تشابهًا بين اللاعب المغربي الدولي والأسطورة الإيطالية، وأردف: "من حيث الجرأة والجودة لاستعادة الكرة، فهو يشبه جاتوزو، ولكن بجودة أكبر".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ميسي المغرب أمرابط

اتهامات لكبار الدوري الإنجليزي بالجنون وعدم الاحترام