إقبال غير مسبوق على شراء قميص رونالدو في متاجر النصر (فيديو)

الأحد 1 يناير 2023 06:34 ص

اصطف عشرات الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودية، للمطالبة بالحصول على قميص "كريستيانو رونالدو" (رقم 7) بعد الإعلان رسميًا عن انتقاله للفريق الأول لكرة القدم بنادي "العالمي".

وفوجئت متاجر "النصر"، بحشد من الجماهير يشترون قمصان "رونالدو" لنادي النصر، بعد فترة وجيزة من الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووفقاً لصحيفة "الاقتصادية" (محلية)، باع متجر "النصر" في الرياض أكثر من 5 آلاف قميص يحمل اسم اللاعب و(رقم 7) مقابل 300 ريال سعر القميص (نحو 80 دولاراً)، إضافة إلى 115 ريالاً (31 دولاراً) لكتابة الرقم والاسم "رونالدو" على قمصان جلبها المشجعون.

وأشارت الصحيفة إلى أن العوائد بعد نفاد جميع القمصان من متجر النادي، بلغت نحو مليوني ريال (532 ألف دولار).

ولم يطرح النادي السعودي بعدُ قمصان اللاعب البالغ 37 عاماً، لكن الجمهور بدأ في طباعة اسمه ورقمه المميز (7) على قمصان النادي.

وحتى قبل الإعلان الرسمي عن انضمام "CR7"، تقاطر أنصار "العالمي" على متجر النادي، بمجرد تسرب الخبر للصحافة المحلية مساء الجمعة.

ونفدت قمصان الفريق الأساسية الصفراء من كل المقاسات، كما شارفت القمصان الاحتياطية أيضاً على النفاد، ما اضطر المشجعين إلى جلب قمصانهم، لطباعة اسم "رونالدو" عليها، وهي عملية قد تستغرق يومين، بسبب "الطلب غير المسبوق".

يأتي ذلك في وقت حصد منشور "رونالدو" عبر منصة "إنستجرام"، أكثر من 22 مليون لايك بعد توقيعه لنادي النصر، من قارات في العالم السبع.

في المقابل، أضاف الدون حساب نادي النصر بالعربي والإنجليزي ضمن متابعيه في "إنستغرام" ما يزيد عن 500 ألف متابع جديد.

وأعلن "النصر" رسميا مساء الجمعة التعاقد مع "رونالدو"، لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في السنة الواحدة.

وقال في تصريحات نقلها حساب النادي عبر "تويتر": "متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

ورحل "رونالدو" عن مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، بعد مقابلة تلفزيونية قال فيها قائد المنتخب البرتغالي إنه شعر بالخيانة من قبل النادي، وإنه لا يكن الاحترام لمدربه الهولندي "إريك تن هاغ".

وسوف يصل "رونالدو" إلى السعودية، وهو يحمل في جعبته مجموعة كبيرة من الألقاب بعد فترة رائعة قضاها مع العملاق الإسباني ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2018، حيث فاز بلقبين لدوري الدرجة الأولى، ومثلهما في كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية.

ومضى "رونالدو" قدما ليسجل رقما قياسيا مع ريال مدريد وهو 451 هدفا، وجمع أكثر من 800 هدف إجمالا على صعيد منافسات الأندية ومنتخب البرتغال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر السعودي السعودية كريستيانو رونالدو العالمي رونالدو

رونالدو يصل السعودية الإثنين.. وحفل استقبال أسطوري بانتظاره

رونالدو والسعودية.. هل يمكن الاستفادة بتأثير الدون في ملف استضافة مونديال 2030؟