لم يحصلوا على تعليم كاف.. أنشيلوتي يهاجم عنصرية الجماهير ضد فينيسيوس

الاثنين 2 يناير 2023 06:40 م

هاجم "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لفريق ريال مدريد، مطلقي الهتافات العنصرية التي تعرض لها "فينيسيوس جونيور" في مباراة رايو فاليكانو الماضية، معتبرا إيها "مشكلة ثقافة وقلة تعليم من الجماهير".

وقال الثعلب الإيطالي: "إنها مشكلة ثقافية عامة، ربما لم تحصل هذه الفئة على القدر الكافي من التعليم لكنني أنتظر عقوبات الدوري الإسباني، وفينيسوس يركز في المباريات فقط".

ويسعى النادي الملكي للفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن غابت عن جدران "سانتياجو بيرنابيو" منذ 2014.

ويواجه ريال مدريد "كاسيرينو"، الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن كانت آخر بطولات الملكي في تلك المسابقة، مع "أنشيلوتي" منذ 7 سنوات.

وقال "أنشيلوتي" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لن يتواجد تيبو كورتوا وكذلك داني كارفاخال، لديهما مشاكل بدنية لكنهما سيكونان متواجدين أمام فياريال".

وأضاف: "بالنسبة لنا نتمنى الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا، لا نفضل بطولة على أخرى، نحن في ريال مدريد، علينا أن نحترم جميع البطولات ونفوز بها".

وأكمل: "ليس لدينا مشاكل بشأن اللاعبين الذين يمكنهم المغادرة في ميركاتو يناير، ولا يوجد هناك قلق، عندما تنتهي العقود سنقرر من سيبقى ومن سيرحل".

وأردف "كارلو أنشيلوتي": "كروس سيوضح الأمر في غضون شهر بشأن مستقبله، كمشجع، من المستحيل التفكير في أنه يمكنه الرحيل، أتمنى أن يستمر معنا".

وعن ضغط المباريات، علق "كارلو": "لدينا الموارد اللازمة للتعامل معها، فريق تدريب كبير أيضًا، يمكن ترتيب تلك المباريات بشكل جيد، مع الأخذ في الاعتبار أن المباريات تساعد أيضًا في تحسين اللياقة".

واختتم: "أتمنى أن تكون تلك السنة سعيدة على الجميع، نريد أن نكون سعداء جميعًا في نهايتها، هناك أجواء جيدة في ريال مدريد ونريد استغلالها".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنشيلوتي ريال مدريد فينيسيوس

خطة أنشيلوتي تضع جماهير ريال مدريد أمام سخرية برشلونة

بسبب زلزال تركيا.. فينيسيوس يحسم معركة العنصرية مع ريال مدريد

ملاعب كرة أوروبية وعربية.. في غياب الردع تفوز العنصرية (خاص)

الإقالة قادمة بلا شك.. تسريبات تكشف تهديد بيريز لأنشيلوتي