القبض على متورط في إحراق مبنى حكومي بالقطيف

الاثنين 18 يناير 2016 10:01 ص

أعلنت وزارة الداخلية السعودية القبض على متورط بإشعال النار في مبنى حكومي بالقطيف شرقي المملكة، وإطلاق النار على دوريات أمنية وإحراق حافلة إحدى الشركات.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اليوم الإثنين: «إنه وبالإشارة إلى المحاولة الإرهابية لإشعال النار في أحد المباني الحكومية بمحافظة القطيف باستخدام قنابل مولوتوف، السبت الموافق 29 / 3 / 1437هـ ، فقد تم القبض على أحد المتورطين في هذا الاعتداء الآثم».

وأضاف المتحدث الأمني أن «المصلحة تقتضي عدم الإفصاح عن هوية المتهم في الوقت الحاضر، حيث أقر باشتراكه مع أحد الموقوفين وآخرين في إلقاء قنابل المولوتوف على المبنى بقصد إشعال النار فيه، وكذلك مشاركته في جرائم إطلاق نار على دوريات أمن، وإحراق حافلة مخصصة لنقل موظفي وعمال إحدى الشركات إلى بلدات وأحياء محافظة القطيف بتاريخ 25/ 3/ 1437هـ ، بالإضافة إلى سرقة أموال من جهاز صرف آلي».

وتابع «ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك فإنها تؤكد أن الجهات الأمنية لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم لنيل جزائهم العادل، وتدعو في الوقت ذاته من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية، كما تحذر كل من يأويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية القطيف وزارة الداخلية

«الجزائية» تغلق ملف «محكمة القطيف» بالقتل والسجن المؤبد لـ 2 سعوديين

السجن 83 عاما لـ4 سعوديين «استهدفوا» محكمة القطيف بقنابل «المولوتوف»

الداخلية السعودية: مقتل رجلي أمن إثر تعرضهما لإطلاق نار مجهول في القطيف

إطلاق نار كثيف على دورية أمنية في القطيف وإصابة قائدها ومرافقه

إطلاق نار علي مواطنين وسرقة سيارتهم بالقطيف

الداخلية السعودية: القبض على مطلوب متورط في جرائم «إرهابية»

مقتل رجلي أمن وإصابة آخرين في سطو مسلح في سيهات بالقطيف

ضبط أسلحة وذخائر معدة للبيع في بريدة وسط السعودية

السعودية: إطلاق نار على دوريتين أمنيتين في القطيف

مسلحون يسرقون سيارة نقل أموال بالقطيف