الاتحاد القطري يفرض عقوبات انضباطية على 3 من لاعبي المنتخب

الخميس 19 يناير 2023 01:54 م

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، صباح اليوم الخميس 19 يناير، فرض عقوبات انضباطية بحق ثلاثة من لاعبي المنتخب، تضمنت فرض غرامات مالية مع إيقاف "عبدالكريم حسن" إلى أجل غير مسمى.

وتأتي هذه القرارات بعد أقل من شهر من قرار نادي السد باستبعاد "عبد الكريم حسن" نهائيًا من صفوفه، والذي أعلنه النادي في 21 ديسمبر الماضي. 

وأوضح الاتحاد القطري في بيانه أن قراراته التي أعلنها اتُّخذِت بناءً على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم. 

وبناء على هذا التقرير قرر الاتحاد إيقاف "عبدالكريم حسن" لأجل غير مسمى، وخصم 50 بالمئة من رواتب كل من "عبدالكريم حسن" و"بسام الراوي" و"محمد وعد".

وقال الاتحاد القطري في بيانه: "استنادًا على ما جاء في البند رقم (2) ومن المادة (22) من لائحة احتراف لاعبي كرة القدم المحليين 2022-2023، فقد تقرر الآتي: خصم 50% من راتب عبد الكريم حسن لاعب المنتخب الوطني الأول، وخصم 50% من راتب بسام الراوي، و50% من راتب محمد وعد". 

كما قررت لجنة الانضباط واستنادًا للمادة 4/77 والمادة 44/2.1 والمادة 3.2/9 من لائحة الانضباط، توجيه تحذير إلى اللاعب "عبدالكريم حسن" وتوقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف ريال قطري. 

وجرى أيضًا خصم 100 ألف ريال من راتب "بسام هشام الراوي"، مدافع الدحيل، و50 ألف ريال من "محمد وعد"، لاعب وسط نادي السد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر الاتحاد القطري عبدالكريم حسن محمد وعد