50 خطأ.. فيديو انهيار أنس جابر بعد وداع أستراليا المفتوحة

الجمعة 20 يناير 2023 01:44 م

يبدو أن التونسية "أنس جابر" لم تستوعب خروجها المبكر والصادم من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" لموسم 2023.

"أنس جابر"، المصنفة الثانية عالميا في التنس، تلقت صدمة وضربة موجعة بعدما ودعت أستراليا المفتوحة من الدور الثاني أمام التشيكية "ماركيتا فوندروسوفا".

وطبقا لإحصائيات صحفية "ديلي ميل" البريطانية، فإن "أنس" خسرت نتيجة ارتكابها العديد من الأخطاء السهلة، وصل عددها إلى الرقم 50، وهو أمر نادر الحدوث في مسيرة البطلة التونسية.

وكانت المفاجأة الصادمة والتي تدل على أن "أنس" لم تكن في أفضل حالاتها، هو ارتكابها 18 خطأ غير مقصود في المجموعة الأولى فقط، خلال مواجهة "فوندروسوفا".

وعقب وداعها للبطولة، انتشر فيديو للتونسية في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، وهي في حالة انهيار كامل، غير مصدقة لضياع حلم التتويج بلقب أستراليا بهذا الشكل المبكر.

وعقب الخروج من البطولة وجّهت "أنس جابر" رسالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت: "على الرغم من المشاكل الصحية سأستمر في القتال وسأعود أقوى".

وأضافت: "حان الوقت للتعافي والحصول على صحة أفضل، شكرا لكم جميعا على دعمكم ونلتقي قريبا مرة أخرى في أستراليا".

وكانت "أنس جابر" تمني النفس بتقديم نفس المستويات الرائعة التي ظهرت بها في العام الماضي، وجعلتها تصل لنهائي بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة، فضلا عن احتلال وصافة ترتيب لاعبات التنس المحترفات حول العالم.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنس جابر أستراليا المفتوحة للتنس تونس

حادث طريف.. حكم يمنع لاعبا من استخدام المرحاض مرتين

ـ10 ملايين دولار مفقودة.. صدمة لأنس جابر بفقدان وصافة التصنيف