Ads

استطلاع رأي

في رأيك، ما السبب الرئيسي في أزمة مصر الاقتصادية؟

السياسات الاقتصادية التي يتبناها الرئيس المصري

تداعيات التطورات الدولية خاصة كورونا وحرب أوكرانيا

عوامل متراكمة وموروثة من عهود سابقة

أهم الموضوعات

بين اكتمال الصفوف وسوء التنظيم.. هل يبلغ الهلال نهائي مونديال الأندية؟

نجوم العرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا المدمر

الإمارات تعتذر عن عدم استضافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم

ليس أتسو فقط.. 7 لاعبين مفقودين تحت الأنقاض في تركيا

رابع تجاربه العربية.. البرتغالي كيروش مدربا لمنتخب قطر

Ads

بعمر 41 عاما.. إبراهيموفيتش سيعتزل في نهاية الموسم الحالي

الأحد 22 يناير 2023 09:56 م

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأحد، عن أن الموسم الحالي سيكون الأخير في المسيرة الكروية للنجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، مهاجم ميلان المنافس بالدوري الإيطالي؛ لابتعاده عن الملاعب منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.

وخضع "إبراهيموفيتش" لعملية جراحية بعد التتويج مع ميلان ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي؛ إثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وكشفت الصحيفة أن عودة النجم السويدي (41 عاما) للمشاركة في المباريات مع ميلان لم تتحدد حتى الآن، ومن المحتمل غيابه عن مواجهة توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا منتصف الشهر القادم.

وأضافت الصحيفة: "من الممكن أن يكون إبراهيموفيتش حاضرًا في المراحل النهائية والحاسمة في الموسم الحالي، لكن المؤكد أن ميلان لن يقوم بتجديد عقده".

ونقلت الصحيفة عن مصادر في النادي الإيطالي: "إبراهيموفيتش سيعتزل في نهاية الموسم لكنه سيبقى في النادي وسيحصل على دور إداري أو ضمن الجهاز الفني أو كسفير للنادي".

ولعب "السلطان" مع ميلان في 3 فترات مختلفة، كما سبق له الانتقال بين العديد من الأندية أبرزها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ولوس أنجليس الأمريكي، قبل العودة إلى "الروسونيري" في عام 2020 بصفقة انتقال حر وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إبراهيموفيتش ميلان مانشستر يونايتد