مصور يورط راموس في اعتداء عنيف بسبب ميسي ونيمار (فيديو)

الأربعاء 15 فبراير 2023 04:47 م

تورط "سيرجيو راموس"، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في أزمة مع بعض المصورين الصحفيين بعد خسارة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني.

وخسر باريس سان جيرمان على أرضه بنتيجة (0-1) أمام بايرن في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، ليتلقى الفريق الباريسي 3 هزائم متتالية للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

وبعد نهاية المباراة، توجه لاعبو باريس سان جيرمان ومعهم "سيرجيو راموس" كأحد قائدي الفريق إلى مدرجات ملعب حديقة الأمراء ليشكروا رابطة جماهير "PSG" على دعمهم طوال المباراة رغم النتيجة السلبية.

وكان "راموس" محاطا بالعديد من زملائه في الفريق مثل "ماركينيوس" و"ليونيل ميسي" و"نيمار ودانيلو" و"جيانلويجي دوناروما" و"فابيان رويز" و"كارلوس سولير".

وأراد المصورون المعتمدون من يويفا للمباراة، التقاط لحظة شكر اللاعبين للجماهير عن قرب، مع التركيز بشكل خاص على "ميسي" و"نيمار"، دون إدراك أنهم أحاطوا بـ"راموس" وعزله عن المجموعة، بجانب دهس كعب حذاءه بالخطأ.

وبينما يتجادل "راموس" مع اثنين من المصورين لمعاتبتهما، لمسه ثالث قسريًا من ظهره بكتفه، لكن رد فعل "راموس" كان قويا، حيث قام بدفعه بعنف، في مشهد انتقدته الجماهير التي التقطت اللقطة بهواتفهم المحمولة من المدرجات.

وكان صاحب الـ36 عاما نشر رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عقب المباراة قال فيها: "الأمر لم ينته هنا، لا نزال في المعركة، وسنقدم كل ما لدينا في مباراة الإياب".

يذكر أن باريس سان جيرمان أصبح بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين في ميونخ من أجل تخطي بايرن في إياب دور الـ16 يوم 8 مارس المقبل على ملعب أليانز أرينا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان راموس ميسي نيمار

48 ساعة رعب في باريس سان جيرمان بسبب نيمار

وداع إجباري.. راموس يعتزل اللعب دوليا

من زيدان وراموس إلى الصالح وكهربا.. إهانات الملاعب ظاهرة عالمية بلا رادع