عاد معتذرا.. مدرب البايرن يشعل الدوري الألماني باقتحام وسباب

السبت 18 فبراير 2023 10:14 م

أشعل "جوليان ناجلسمان"، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الدوري الألماني في الساعات الأخيرة، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها.

وتعرض بايرن ميونخ لهزيمته الثانية في الدوري الألماني، السبت، عندما خسر من بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-3، في الجولة الـ21 من المسابقة.

وباتت المباراة الـ5 على التوالي رسميا التي يفشل فيها بايرن ميونخ في الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ، ليرسخ الأخير نفسه أكبر عقدة للفريق البافاري.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن حالة من الغضب سيطرت على "ناجلسمان" بعد نهاية المباراة بخسارة بايرن ميونخ، وهو ما دفعه للدخول في اشتباك لفظي مع الحكام.

وعبر المدرب الألماني عن غضبه من الحكم "توبياس ويلز"، بسبب الطرد الذي تعرض له المدافع الفرنسي "دايوت أوباميكانو" في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

ودخل "ناجلسمان" في العديد من النقاشات مع الحكم الألماني خلال المباراة، انتهت بحصوله على بطاقة صفراء قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

واستمر الجدل بعد نهاية المباراة، بحسب ما أكدته وسائل الإعلام الألمانية، حيث قال خلال عبوره المنطقة المختلطة التي تُجرى فيها اللقاءات: "هل يمزحون معي؟".

بعد ذلك، توجه "ناجلسمان" إلى غرفة الحكام في ملعب بروسيا بارك، ووجه لهم بعض الكلمات المسيئة، قبل أن يغادر مجددا.

غير أن تلك الحالة من الغضب لم تواصل السيطرة على "ناجلسمان" بعد نهاية المباراة، حيث عبر عن اعتذاره للحكم "توبياس ويلز" وطاقمه التحكيمي.

وكتب "ناجلسمان" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "المشاعر جزء من الرياضة، وكان علي التنفيس عن غضبي بعد البطاقة الحمراء".

وأتم: "عليَّ أن أعتذر عن اختياري للكلمات حول الحكم توبياس ويلز، لسوء الحظ لقد ذهبت بعيدا للغاية".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بايرن ميونخ ناجلسمان بروسيا مونشنجلادباخ

الدوري الألماني.. نسخة استثنائية تنذر بنهاية هيمنة بايرن ميونخ