البرازيل تترقب.. ثورة الغضب تهدد أنشيلوتي مع ريال مدريد

الجمعة 3 مارس 2023 06:46 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار مرتقب من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، لحسم مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد في الوقت الذي ارتبط اسمه بتدريب منتخب البرازيل.

وازدادت التكهنات حول رحيل المدرب الإيطالي المخضرم، بعد خسارة الكلاسيكو الثاني على التوالي أمام برشلونة، مساء يوم الخميس، بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ووفقا لموقع "ريليفو" الإسباني، فإن هناك حالة من الغضب داخل إدارة نادي ريال مدريد بسبب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة، وأصبح الاتجاه السائد هو إقالة أنشيلوتي من منصبه بعد نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أنه بصرف النظر عن النتائج المُقبلة سواء كانت جيدة أو سيئة، فإن أنشيلوتي سيترك منصب المدير الفني بنهاية الموسم، خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي لا يرغب في استمراره رغم العلاقة القوية التي تربطهما.

الموقع الإسباني أشار أيضا إلى أن هناك بعض اللاعبين لا يرغبون في بقاء أنشيلوتي ويعتقدون أن فترته انتهت مع النادي الملكي.

ووفقا للمعلومات الواردة للموقع الإسباني، فإن أنشيلوتي يعلم هو الآخر نية الإدارة حول مستقبله خلال الفترة المٌقبلة ومن المتوقع أن يتولى تدريب منتخب البرازيل بنسبة كبيرة.

وكان أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد في يوليو/ تموز خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، ونجح في حصد 5 ألقاب متمثلة في الدوري الإسباني والسوبر المحلي والأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأسماء المُرشحة لقيادة ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي، يأتي على رأسها زين الدين زيدان والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألمانيين يواكيم لوف وتوماس توخيل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنشيلوتي ريال مدريد مونديال الأندية البرازيل

نزيف أبيض.. الريال يخسر 12 نقطة في 10 جولات بعد المونديال