بعد موسم محبط.. صلاح يتحدث عن الأرقام القياسية والحزن

الأحد 5 مارس 2023 09:19 ص

تحدث المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن موسم فريقه والأرقام القياسية المستهدفة له، وذلك قبل موقعة مانشستر يونايتد.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد، مساء الأحد، وذلك على ملعب أنفيلد في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في البداية، تحدث صلاح عن الأرقام القياسية التي يستهدفها في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وأبرزها لقب الهداف التاريخي للفريق في البريميرليج بشكل المسابقة الحالي الذي انطلق عام 1992.

وذكر صلاح أنه يتحضر لمعادلة الرقم القياسي المُسجل باسم أسطورة ليفربول روبي فاولر، كهداف تاريخي للفريق الأحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل محمد صلاح للهدف الـ 126 مع ليفربول في البريميرليغ خلال المباراة المؤجلة منذ الجولة 7 أمام ولفرهامبتون، نهاية الأسبوع الماضي، ويتبقى له هدفان ويعادل الرقم المسجل باسم روبي فاولر (128 هدفاً)، بعد أسبوعين على تحطيمه رقم ستيفن جيرارد كأفضل هداف في تاريخ النادي على صعيد المسابقات القارية.

وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "الموسم الحالي ليس الأفضل لي مع ليفربول، لكنني لا أشعر بالحزن تجاه أي موسم لي مع الفريق، طالما أقدّم كل ما في وسعي خارج الملعب وداخله، وفي التدريبات وكل شيء".

وأوضح: "إذا شعرت بتقصير ما، سيكون عليّ تحديد جوانب أخطائي. أحياناً كرة القدم لا تمنحك كل شيء، وهذا أمر طبيعي، لكن الأهم هو تحقيق الفريق للانتصارات وتسجيل الأهداف من أجله".

واعترف صلاح: "لا أركز على ما يقوله الناس، أعرف جيداً ما أريد تحقيقه في مسيرتي، وأعرف كيف أتدرب، وأدرك أهدافي بشكل مُحدد، لهذا لا أهتم بما يقوله كل شخص عني، وبالنظر إلى ما حققته، أرقامي جيدة، فقد سجلت 20 هدفاً هذا الموسم، وصنعت الكثير من الأهداف الأخرى، ولا يزال الموسم يتبقى فيه حوالي 15 مباراة، لهذا أنا غير مهتم بما يقال عني، ولا أعرف ما يقوله الناس من الأساس".

وختم النجم المصري حديثه: "أتمنى هز شباك مانشستر يونايتد يوم غد، سأكون سعيداً للغاية، لكن بشكل عام معادلة رقم روبي فاولر الأهم بالنسبة لي مع ليفربول، لأني استهدف ذلك منذ موسمي الأول في أنفيلد. تحقيق ذلك في 6 مواسم سيكون أمراً رائعاً بالنسبة لي، وأتمنى أن يتحق ذلك ضد مانشستر يونايتد، ستكون لحظة استثنائية".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي

بالهدف الـ 129.. محمد صلاح يحطم أرقاما قياسية أمام مانشستر