توخيل مرشح لخلافة إنزاجي في إنتر ميلان

الثلاثاء 7 مارس 2023 06:18 م

بعد تجربة في الدوري الإنجليزي والفرنسي، قد يخوض المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، تجربة جديدة في مسيرته التدريبية من خلال بوابة نادي إنتر ميلان الإيطالي؛ وفقًا لما أوردته أحدث التقارير الصحفية.

ويُعَدّ استمرار المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي في إنتر ميلان محل شك، رغم تمديد عقده في العام الماضي حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وقد يؤدي تراجع نتائج الفريق هذا الموسم إلى رحيل إنزاجي عن قلعة النيراتزوري، حسب مراقبين.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في تقرير لها، فإن إدارة إنتر ميلان تُفكر في الاستغناء عن خدمات إنزاجي بنهاية الموسم وتعيين توخيل بدلًا منه. 

وأوضحت الصحيفة أن ما قدمه إنزاجي هذا الموسم لا يُرضي طموح الرئيس الصيني للنادي، ستيفن تشانج، الذي يفكر بالفعل في التعاقد مع توخيل. 

ومنذ إقالته من تدريب تشيلسي في 7 سبتمبر/أيلول الماضي، لم يتول المدرب الأسبق لنادي ماينز وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان تدريب أي ناد. 

توخيل كان أكد في تصريحات سابقة أنه منفتح على العودة إلى التدريب في الموسم المُقبل، مع وجود اهتمام إسباني إنجليزي بخدماته، حيث يوجد على رادار توتنهام وريال مدريد، كما ارتبط بإمكانية العودة إلى باريس سان جيرمان. 

يُذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدر نابولي (65 نقطة)، وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا بلغ الفريق دور الـ16 وانتصر على بورتو البرتغالي ذهابًا بهدف نظيف، علمًا أنه يخوض مباراة الإياب الثلاثاء المُقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

توخيل باريس سان جيرمان إنتر ميلان تشيلسي

خسارة رابعة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني تقرب توخيل من الرحيل