الدوري القطري.. تعادل مثير بين الدحيل والسد

الأحد 12 مارس 2023 09:13 م

تمكّن الدحيل من خطف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام السد 2-2، الأحد، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من دوري نجوم قطر.

وأنهى السد الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله بغداد بونجاح في الدقيقة 34، عندما استلم كرة مميزة من الإسباني سانتي كازورلا حولها بنجاح في مرمى الدحيل.

وعاد السد وسجل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 57 عن طريق سانتي كازورلا، الذي اندفع نحو مرمى الدحيل وتسلم كرة عرضية حولها أرضية في المرمى.

ونجح الدحيل في تقليص النتيجة في الدقيقة 96 عن طريق لاعبه نام تاي هي، قبل أن يخطف المدافع الأرجنتيني فيديريكو فرنانديز هدف التعادل في الدقيقة (90+8).

وعزز الإسباني كازرولا أرقامه المميزة مع السد؛ إذ خاض معه 52 مباراة في الدوري القطري سجل خلالها 23 هدفا وقدم 26 تمريرة حاسمة، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها بمرمى الدحيل.

فيما سجل بونجاح هدفه الـ12 خلال 11 مباراة خاضها ضد فريق الدحيل، كما سجل الجزائري 5 من آخر 8 أهداف للسد في مرمى الدحيل بالدوري القطري.

بهذا التعادل رفع السد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن العربي الثاني، والذي سيلتقي الغرافة يوم الإثنين، فيما بقي الدحيل متصدرًا للدوري برصيد 36 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري الدحيل السد

صراع ثلاثي.. من يحسم لقب دوري نجوم قطر 2023؟