بدأ اختيار اللاعبين.. زيدان يقترب من سان جيرمان

الأحد 19 مارس 2023 11:38 ص

أعلنت تقارير إعلامية فرنسية عن بدء زين الدين زيدان اختيار اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، استعدادا لتوليه زمام أمور الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأوضح "موقع لو 10 سبورت" في تقرير له الأحد، أن هناك مؤشرات تدل على أن زيدان سيخلف مواطنه كريستوف جالتييه في تدريب باريس سان جيرمان، منها طلبه من إدارة النادي التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

واستدرك الموقع الفرنسي، بالتأكيد أن أولوية زيدان للموسم المقبل ستكون العودة إلى ريال مدريد، لكن في حال فشلت مساعيه بالعودة إلى فريقه المفضل، فإن وجهته بالتأكيد ستكون في الدوري الفرنسي، وتحديدًا في ملعب "حديقة الأمراء"، خصوصًا أنه يريد العودة بشدة إلى عالم التدريب بداية من الموسم القادم.

زيدان رفض عرضًا لتدريب باريس سان جيرمان بعد رحيله الثاني عن ريال مدريد في مايو/أيار 2021، كونه كان ينتظر الضوء الأخضر لتدريب المنتخب الفرنسي، لكن بعد تمديد عقد ديدييه ديشامب حتى يونيو/حزيران 2026، بدأ زيدان بمراجعة خططه.

ويدخل ديمبيلي عامه الأخير في تعاقده مع برشلونة خلال يونيو/حزيران القادم، وسيفكر برشلونة في بيعه نهاية الموسم الجاري للاستفادة من عائدات مالية في ظل أزمة اللعب المالي النظيف التي يتخبط فيها، وذلك في حال فشلت مفاوضات التجديد، حتى لا يخسر اللاعب مجانًا بداية 2024.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زيدان باريس سان جيرمان ديمبلي