ميسي والأهلي والزمالك.. كرة القدم تقتحم الدراما الرمضانية

السبت 25 مارس 2023 03:02 ص

اقتحمت كرة القدم ماراثون مسلسلات وبرامج رمضان التي تعرض حاليا خلال الشهر المبارك.

وتم تجسيد مشهد ميسي وعلي البليهي الشهير بكأس العالم، بالإضافة لأحاديث الأهلي والزمالك.

 

الحلقة الأولى من المسلسل المصري "رشيد" على منصة "شاهد"، شهدت أيضا ظهور علم وقميص الأهلي في أكثر من لقطة.

الضربات مسبطل العمل، الممثل محمد ممدوح ظهر في إحدى اللقطات وهو يرتدي قميص الأهلي ويقوم بتشجيعه بشغف في إحدى اللقاءات.

أيضا، ظهر علم الأهلي في الشركة التي يمتلكها الممثل المصري صلاح عبدالله داخل المسلسل، علما بأنه في الحقيقة من المشجعين الكبار للغريم الزمالك.

وخلال حلقة الجمعة من المسلسل الكوميدي السعودي، ستوديو 23، على قناة "إم بي سي 1"، تم استعادة واقعة ميسي مع البليهي في كأس العالم 2022.

وقام ممثلان بالسخرية من واقعة ميسي والبليهي، والتي حدثت عقب تسجيل سالم الدوسري هدف انتصار المنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر.

وظهر أحد الممثلين، وهو يتقمص شخصية ميسي ويقوم بمقابلة صحفية ساخرة ويقف خلفه البليهي، قبل أن يقوم الأخير بالاعتداء عليه، وذلك في محاكاة درامية كوميدية لما دار بين اللاعبين على أرض الواقع في كأس العالم الأخيرة.

وكان البليهي ذهب وتحدث بنبرة حادة مع ميسي عقب قلب المنتخب السعودي للطاولة على نظيره الأرجنتيني وتحقيقه لفوز تاريخي في المونديال.

وفي حلقة الجمعة أيضا من برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إند" على قناة " إم بي سي مصر"، والذي يقدمه الممثل الكوميدي الشهير، رامز جلال، قام الأخير بالسخرية من ضيفه الفنان المصري أحمد السقا.

وخلال المقلب، قام السقا بتذوق نوع من المأكولات، فأخبرته المذيعة بأنه "بليلة أفغاني"، فسأل الممثل المصري عن هذا النوع من الأكل، ليسخر منه رامز جلال، قائلا: "كيف لا تعرف البليلة، وأنت زمالكاوي".

ما فعله جلال جعله عرضة للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجماهير البيضاء، حيث اتهمته بتعمد الإساءة للزمالك، كونه من مشجعي الغريم التاريخي، الأهلي.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي السعودية رامز جلال الأهلي الزمالك

الأندية المصرية تتراجع في التصنيف والهلال السعودي الأفضل عربيًا