كلاسيكو السيدات.. برشلونة يفوز على ريال مدريد بالليجا

السبت 25 مارس 2023 08:33 م

انتصر فريق سيدات برشلونة على ضيفه ريال مدريد في كلاسيكو السيدات بالجولة 23 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت 25 مارس 2023، بهدف دون رد، ليتواصل التفوق الكتالوني على مدريد للأسبوع الثاني على التوالي.

وسقط فريق رجال ريال مدريد بنتيجة 1/2 أمام برشلونة، في قمة الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، مطلع الأسبوع الماضي، ليبتعد البرسا في صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي.

ولم يَمر أكثر من 6 أيام على تلك الليلة الصاخبة التي شهدت تغيب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب قضية نيجريرا، ليضيف برشلونة فوز جديد على النادي الملكي لكن في الجولة 23 من الدوري الإسباني للسيدات.

جاء هدف فوز برشلونة عند الدقيقة 77 بواسطة اللاعبة السويدية فريادولينا رولفو (29 عاماً) إثر ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ضمن فريق سيدات برشلونة التتويج بلقب الدوري بنسبة كبيرة، حيث ابتعد بالمركز الأول برصيد 69 نقطة من 23 فوز، دون التعرض لأي خسارة أو تعادل.

وتجمد فريق سيدات ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة الأول، وبفارق 3 نقاط فقط عن ليفانتي صاحب المركز الثالث والذي لعب مباراة أقل، لتصبح أمامه فرصة لمنافسة الريال على الوصافة خلال الأسابيع المتبقية.

وانتهت آخر 5 مباريات بين سيدات برشلونة وريال مدريد بفوز النادي الكتالوني 4 مرات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل في وقتها الأصلي والإضافي لحساب كأس السوبر الإسباني، قبل أن يفوز البرسا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الليجا ريال مدريد برشلونة

كلاسيكو السيدات.. برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية