سأبقى هنا.. أنشيلوتي يحسم جدل تدريب البرازيل

السبت 1 أبريل 2023 05:08 م

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق  ريال مدريد التقارير التي تتحدث حول رحيله عن النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى تدريب المنتخب البرازيلي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بلد الوليد ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني، والمقرر أن يستضيفه ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء الأحد: "ببساطة لست مندهشًا من الشائعات، وسأستمر في ريال مدريد طالما النادي يريد ذلك، وأريد أن أبقى في النادي حتى نهاية عقدي، لأنني أحب ريال مدريد كثيرًا".

وواصل -حسب ما نقلته "صحيفة ماركا" الإسبانية-: "هناك عقد أريد استكماله مع ريال مدريد، لا أقول إنني سأعتزل هنا؛ لكن لديَّ عقد وأريد استكماله حتى نهايته".

وعن حديث بعض اللاعبين البرازيليين في ريال مدريد عن قرب توليه مهمة تدريب السيليساو، قال أنشيلوتي: "في البرازيل إذا كانوا يحبونني فأنا أحبهم؛ لكن لديَّ عقد وعليَّ أن أحترمه".

وشدد: "لم يكون بيني وبين رئيس الاتحاد البرازيلي أي تواصل في الفترة الماضية ولم أتحدث معه من قبل كما قال البعض وسأكون سعيدًا بالتعرف عليه".

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض تحت قيادة أنشيلوتي هذا الموسم 43 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز الفوز في 30 منها، مع التعادل في 6 مباريات والخسارة في 7 لقاءات، لكن المدرب الإيطالي فقد الكثير من بريقه بعد الخسارة في 3 مواجهات كلاسيكو متتالية أمام المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنشيلوتي ريال مدريد البرازيل

رئيس الاتحاد البرازيلي: أنشيلوتي المدرب المناسب للسيليساو

أنشيلوتي مدربا لمنتخب البرازيل بدءا من كوبا أمريكا 2024