مانشستر سيتي يعتذر لكلوب وينتقد سلوك مشجعيه

السبت 1 أبريل 2023 08:10 م

أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا رسميا اليوم السبت، قدّم فيه اعتذاره للألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بعد تعرضه للاعتداء بمقذوف ألقي باتجاهه في طريق عودته لإحدى المناطق السكنية في مدينة مانشستر، عقب مباراة الفريقين اليوم.

وجاء في بيان سيتي على الموقع الرسمي للنادي في شبكة الإنترنت: "حوادث من هذا النوع غير مقبولة تمامًا، نحن ندين بشدة تصرفات الفرد أو الأفراد المسؤولين عن هذا التصرف".

وأضاف البيان: "سندعم بالكامل تحقيق شرطة مانشستر الكبرى في هذه الحادثة وبكل الطرق الممكنة"، مبديًا استنكاره على ما بدر من بعض مشجعيه خلال المباراة، وذلك بالقول: "يشعر النادي بخيبة أمل لسماع هتافات غير لائقة من مشجعي الفريق خلال مباراة اليوم". 

واختتم البيان بالقول: "نأسف لأي إهانة قد تكون سببتها هذه الهتافات لأي شخص، وسنواصل العمل مع مجموعات المشجعين والمسؤولين من كلا الناديين للقضاء على الهتافات الكريهة على غرار تلك التي حدثت في مباراة اليوم".

وانتهت المواجهة، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "الاتحاد" لحساب المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي، بفوز عريض للسيتي على ضيفه ليفربول بنتيجة 4-1، ليرفع "السماوي" رصيده إلى 64 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز الثامن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي كلوب ليفربول جوارديولا