كأس أمير قطر.. السد يتجاوز أم صلال ويتأهل إلى نصف النهائي

الثلاثاء 11 أبريل 2023 10:04 م

تأهل السد إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2022-23، عقب تجاوزه فريق أم صلال في ربع النهائي، الثلاثاء، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد عبدالله بن خليفة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

المباراة بدأها السد بقوة، حيث لم يحتسب له حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة (13) بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لكن بعد ذلك فشل الفريق في خلق فرص حقيقية للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني، سجل حسن الهيدوس الهدف الأول للسد من ركلة حرة مباشرة جميلة في الدقيقة (52)، ثم أضاف زميله أكرم عفيف الهدف الثاني في الدقيقة (57).

وقلَّص أم صلال النتيجة في الدقيقة (82) عن طريق لاعبه ياسين بخيت الذي استلم كرة عرضة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية في المرمى، ثم رد السد بالهدف الثالث في الدقيقة (90+3) عبر رأسية من المغربي أيوب الكعبي.

بهذا الفوز الثمين، ضرب السد موعدًا مع الشحانية في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر، فيما سيلتقي السيلية مع العربي في الدور ذاته.

ويسعى السد للتتويج بلقب كأس أمير قطر، بعد أن خسر نهائي "كأس قطر" أمام الدحيل، كما يحتل الفريق المركز الثالث في دوري "نجوم قطر" برصيد 35 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الدحيل المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد كأس أمير قطر أم صلال

بثلاثية نظيفة.. العربي يتوج بطلا لكأس أمير قطر على حساب السد