برشلونة يهدد الاتحاد الأوروبي باللعب في الدوري السعودي

الخميس 13 أبريل 2023 01:40 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، قد هدّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، باللعب في مسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل، في حال تم حرمان النادي الكتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وذكر الصحفي الشهير إدواردو إندا خلال ظهوره عبر برنامج "El Chiringuito" الشهير، أن لابورتا صرّح للمقربين منه أنه في حال إصدار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قراره باستبعاد البارسا من دوري الأبطال على خلفية قضية "نيجريرا"، فإنه سيتجه بفريقه للعب في السعودية.

وتابع إدواردو حديثه قائلًا: "إن المقربين من لابورتا لم يفهموا تحديدًا ما إذا كان مازحًا أم جادًّا في تهديده؛ لكن المؤكد أنه يهدف من وراء ذلك إلى تجنب الخسائر المالية الكبيرة التي ستلحق بناديه حال غيابه عن البطولة القارية".

وواصل إندا حديثه قائلًا: "لا نعلم ما شكل المنافسة التي يرغب بها رئيس برشلونة في السعودية وما إذا كانت مباريات ودية أو بطولة تُقام خلال فترة لعب مباريات دوري الأبطال، لكنه أوضح أن الهدف الأساسي هو "ملء خزينة النادي" فقط".

جدير بالذكر أن القضية المعروفة بنيجريرا اتُهم بها برشلونة بدفع أموال لشركة تابعة لإنريكيز نيجريرا؛ نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق، بادعاء بالتلاعب في نتائج بعض المباريات لصالح البارسا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة لابورتا نيجريرا الدوري السعودي

يوفنتوس وبرشلونة مهددان بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

الدوري الأوروبي.. يوفنتوس ينجو من الخسارة وروما يسقط ليفركوزن