بنزيما يصدم اتحاد جدة من أجل ريال مدريد

الثلاثاء 18 أبريل 2023 12:41 ص

اصطدمت تحركات إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل الحصول على خدمات كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، لتدعيم هجوم النمور في سوق انتقالات الصيف المقبل، برغبة الهداف الفرنسي في البقاء بين جدران سنتياجو برنابيو لموسم آخر.

وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى أن الاتحاد اتفق مع كريم بنزيما على ارتداء قميص النمور لمدة موسمين قادمين وبالتحديد نهاية يونيو 2025، زاعمة أن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، يوم 4 يونيو 2023، قبل شد الرحال إلى دوري روشن.

وضربت صحيفة "ماركا" الإسبانية، طموحات الاتحاد في جلب القطعة الفرنسية الثمينة إلى دوري روشن في مقتل، بعدما أكدت على أن بنزيما بات قريبًا من تمديد عقده مع ريال مدريد لموسم إضافي على أقل تقدير، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة الملكي مؤخرًا.

ولفت التقرير إلى أن المهاجم الإسباني رفض مناقشة العروض السعودية، وعلى رأسها العرض المقدم من نادي الاتحاد في الوقت الحالي، في ظل رغبة بنزيما في الدفاع عن ألوان الميرينجي لأطول فترة ممكنة، مستندًا إلى انفتاح فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، على تمديد عقد الحكومة».

ولفت التقرير إلى أن المهاجم الفرنسي، صاحب الـ35 عامًا، لم يغلق الصفحة السعودية تمامًا، حيث أبدى موافقة مبدئية على اللعب في دوري روشن إلا أن تلك الخطوة لن تكون في الموسم المقبل، حيث يطمح إلى اللعب على أعلى مستوى رفقة الريال لموسم آخر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة الهلال كريم بنزيما ريال مدريد

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقصي تشيلسي وميلان يحقق المفاجأة

كلاسيكو الهلال والاتحاد.. دياز يتفوق على سانتو

محمد نور: لا أحد يستحق الدوري السعودي هذا الموسم غير الاتحاد