لم ينظروا إليها.. انتقادات للاعبي أرسنال بسبب تعاملهم مع طفلة

الأربعاء 19 أبريل 2023 02:14 ص

تعرض لاعبو أرسنال الإنجليزي لانتقادات حادة بسبب طفلة وقفت للحصول على توقيع اللاعبين، إلا أنها لم تلق الاهتمام اللازم من مدرب الفريق ولاعبيه، وفق ما رأى ناشطون ومدونون تعاطفوا مع الطفلة.

ونشر أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، الأحد الماضي، مقطع فيديو حصد أكثر من 68 مليون مشاهدة، يتباهى فيه بصنع الذكريات مع إحدى مشجعات الفريق الصغريات، إلا أن التعليقات كانت عكس المتوقع، وجاءت في معظمها تنتقد النادي ولاعبيه على تجاهل الطفلة بهذا الشكل الملفت.

وأظهر مقطع الفيديو مرور مدرب الفريق ميكيل أرتيتا ومعظم لاعبي أرسنال من أمام الطفلة التي كانت تقف في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، وتحمل قميصا لأرسنال وقلم للتوقيع عليه وسط ابتسامة عريضة منها، وما كان من نجوم الفريق إلا أن مروا عليها ووقعوا على القميص دون أن يقف أو يتحدث معها أي من اللاعبين.

وانتقد مدونون نشر أرسنال للفيديو على أنه شيء جميل، بل اعتبروه تصرفا غير لائق بحق المشجعة الصغيرة التي كانت تستحق مقابلة أفضل من ذلك.

وعلّق الصحفي الرياضي مصطفى فرحات قائلًا:

وأبدى المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان -المعروف بتشجيعه أرسنال- استغرابه من تصرف لاعبي "الجانرز"، وعلق على الفيديو قائلا: "واحد منكم على الأقل يقول لها مرحباً".

أما الناشط الرياضي سكوت باترسون فكتب: "إنهم لا يتواصلون معها بالعين، ناهيك عن إلقاء التحية أو الدردشة، غريب الأطوار".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال الدوري الإنجليزي أرتيتا

أرسنال يعلن رحيل 10 من لاعبيه بعد فشله في التتويج بلقب الدوري