برشلونة يعلن رحيل قائده بوسكيتس بنهاية الموسم

الأربعاء 10 مايو 2023 10:21 ص

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي رحيل قائده سيرجيو بوسكيتس بنهاية الموسم الحالي، بعد 18 موسماً مع النادي الكتالوني.

وقال النادي في بيانه: "سيرجيو بوسكيتس، أحد أفضل اللاعبين الذين مثلوا النادي على الإطلاق، سيغادر برشلونة في نهاية الموسم".

وكشف لاعب خط وسط البارسا عن قراره الأربعاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو مؤثر قال فيه: "لقد كان شرفاً وحلماً ومصدراً للفخر أن تكون قادراً على ارتداء هذه الشارة، ولكن كل شيء يجب أن ينتهي".

كما اعترف قائد الفريق أنه "لم يكن قراراً سهلاً ولكن الوقت قد حان"، قبل أن يشكر "كل الأشخاص الذين رافقوني في هذه الرحلة وكذلك الأعضاء والمشجعين".

ويودع قائد البلوجرانا النادي بعد 18 موسما، حيث وصل إلى النادي في عام 2005 وبعد موسمين في فريق تحت "A19"، قفز إلى فريق برشلونة الثاني "B" بقيادة بيب جوارديولا، وساعدهم على الصعود إلى الدرجة الثانية "B".

وظهر لأول مرة مع الفريق الأول عام 2008 في مباراة بالدوري الإسباني ضد راسينج سانتاندير، ولم يمض وقت طويل قبل أن يصبح بوسكيتس جزءاً أساسياً من الفريق الذي فاز بالسداسية التاريخية.

منذ ذلك الحين أصبح بوسكيتس لاعباً أساسياً في الفريق، وفي الموسمين الماضيين كان قائداً للفريق الأول، وبعد عامين من ارتداء شارة القيادة، سيقول وداعاً للنادي دون تحديد وجهته المقبلة حتى الآن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة بوسكيتس جوارديولا

وكيله في السعودية.. 4 أندية تنتظر بوسكيتس في الميركاتو الصيفي