محمد نور: لا أحد يستحق الدوري السعودي هذا الموسم غير الاتحاد

الجمعة 19 مايو 2023 04:38 م

أكّد النجم السابق لنادي اتحاد جدة السعودي، محمد نور، أنّ فريقه السابق قادر على تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم، وبدون أي ضغوط أو مشكلات، مشيرًا إلى أنّه لا أحد يستحق التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة أكثر من "العميد".

ويتصدر العميد الاتحادي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف نادي النصر، في حين يأتي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، فيما يحل الهلال رابعًا برصيد 50 نقطة.

وقال محمد نور في حديثه لبرنامج "ملعب SBC"، السعودية: " حقيقة لا يوجد أي فريق أحق من الاتحاد بتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم عطفًا على استمرارية المستوى المميّز الذي يقدمه الفريق".

وتابع نجم العميد السابق حديثه قائلًا: "الاتحاد حتى مباراة الهلال وما بعدها متماسك وما زال متماسكًا، وطبيعي أن تمر كلاعب أو فريق بمرحلة صعود وهبوط، والمشكلة إذا لم تستطع كمدرب إحداث التوازن في فترة هبوط المستوى للفريق".

وختم نور حديثه بالقول: "ما حصل خلال مباراة الهلال الأخيرة، سيكون دافعًا كبيرًا لمدرب الفريق نونو سانتو، وللاعبين الذين يجب أن يكونوا حريصين على حسم المباريات القادمة، والفوز فيما تبقى من جولات".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري السعودي.. الاتحاد يلامس اللقب والنصر يتمسك بالأمل

بعد غياب 14 عاما.. الاتحاد بطلا للدوري السعودي للمرة التاسعة