الحاضر الغائب محرز يدفع أنصاره للمطالبة برحيله عن مانشستر سيتي (فيديو)

السبت 3 يونيو 2023 09:16 م

أثار الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي حالة من الجدل في احتفالات فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتُوج مانشستر سيتي بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على جاره وغريمه التقليدي يونايتد 2-1 (السبت) في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

وغاب رياض محرز عن المشاركة في المباراة، بعدما فضَّل بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي الإبقاء عليه ضمن مقاعد الاحتياط، دون أن يدفع به كبديل.

والغريب أن محرز لم يشارك في النهائي بعد مشاركته في جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، في الوقت الذي يعد فيه هداف الفريق بالبطولة برصيد 5 أهداف في 5 مباريات، بعد تسجيله هاتريك ضد شيفيلد يونايتد في نصف النهائي.

وفي مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر رياض محرز بعيدا عن جانب من احتفالات اللاعبين باللقب في ملعب "ويمبلي".

وبينما كان زملاء النجم الجزائري يحتفلون باللقب، ظهر اللاعب وحيدا دون المشاركة معهم، وهو ما لاحظه العديد من المتابعين عبر الإنترنت.

ولم يتضح ما إذا كان محرز قد ابتعد عن كل احتفالات لاعبي السيتي أم في هذه اللقطة فقط.

وتعاطفت الجماهير مع محرز بعد تلك اللقطة، ليطالبه بعض المشجعين وخاصة الجزائريين بضرورة رحيله عن مانشستر سيتي لعدم حصوله على الفرصة للعب أساسيا.

وقال أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معبرا عن حزنه بقوله: "رياض محرز يجب أن يترك هذا النادي".

وذكر أخر : "رياض محرز يبتعد أثناء الاحتفال عند صافرة النهاية، هل هي نهاية القصة الجميلة بين محرز ومانشستر سيتي؟".

وفنَّد أحد الحسابات المهتمة بمتابعة محرز أسباب ضرورة رحيله عن مانشستر سيتي قائلا: "بصراحة، يجب على محرز مغادرة سيتي، إذا فاز بلقب دوري أبطال أوروبا فسيكون قد فاز بجميع الجوائز الكبرى".

وأكمل: "هو أكثر لاعب أفريقي فاز بالدوري الإنجليزي (5 ألقاب) وأفضل صانع ألعاب، ليس لديه المزيد ليثبته".

وأوضح: "في سن 32 عاما، إنه الوقت المثالي لتحد نهائي، إذا غادر هذا الصيف، فسيظل لديه إمكانية الانضمام إلى نادٍ كبير، لأنه بعد ذلك سيكون الوقت قد فات، لم يعد يبلغ من العمر ما يكفي للمداورة، يجب أن يلعب أكبر قدر ممكن، ويلعب مباريات مهمة".

وأنهى: "انتهت بالنسبة لرياض، يجب أن يرحل هذا الصيف".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محرز مانشستر سيتي مانشستر يونايتد كأس الاتحاد

محرز ينزع تاريخ هالاند في 4 ثواني (فيديو)