سجن مصور جواز سفر «ميسي» في مطار دبي لمدة شهر

الاثنين 1 فبراير 2016 10:02 ص

أصدرت محكمة الجنح في دبي، اليوم الإثنين، حكما بمعاقبة موظف اتهمته النيابة العامة بتصوير جواز سفر لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» عند زيارته للإمارة في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة.

وقضت المحكمة بمعاقبة الموظف بالحبس لمدة شهر لإدانته بالاعتداء على خصوصية اللاعب، حيث ذكرت النيابة العامة في أوراق الدعوى أن الموظف صور جواز سفر اللاعب عند وصوله إلى مطار دبي الدولي ونشره على موقع «سناب شات» قائلا: «عندنا بدبي، شسوي أحرق جوازه ولا أهدده ولا خلاص روح روح»، مؤكدة أن الفعلة التي أقدم عليها الموظف معاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي، وتتمثل بالاعتداء على خصوصية الغير.

وكان الشرطي الإماراتي البالغ 26 عاما والعامل في مطار دبي الدولي أقر بفعلته معترفا أنه ما كان ينبغي عليه أن يبث عبر هاتفه الذكي المعلومات المتعلقة بجواز سفر «ميسي» على شبكات التواصل الاجتماعي.

ووقع الحادث في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي في مطار دبي الدولي، وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي أتى لتسلم جائزة في إطار مكافآت «لوب سوكر اواردز».

وأراد الشرطي بداية التقاط «صورة سيلفي» مع «ميسي» إلا أن هذا الأخير كان تعبا بعد رحلة طويلة، فأخذ جواز سفره والتقط صورا عنه وبثها عبر خدمة «سنابتشات».

وكان الشرطي يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن ستة أشهر، إلا أنه أكد أنه لم يكن ينوي انتهاك خصوصية نجم برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارت دبي برشلونة ميسي السجن

تصوير جواز سفر «ميسي» يحيل موظف بمطار دبي للمحاكمة

براءة إماراتي من تهمة الاعتداء على خصوصية «ميسي»

إصابة «ميسي» تثير القلق بالأرجنتين قبل منافسات كوبا أمريكا

«ميسي» ينفي تهمة التهرب الضريبي الموجهة إليه