وجه رسالة للسيسي.. المصارع المصري أحمد بغدودة يرفض وصفه بالهارب (فيديو)

الأحد 4 يونيو 2023 10:03 م

رفض الرياضي المصري أحمد بغدودة الذي غادر معسكر منتخب بلاده للمصارعة في تونس الشهر الماضي وصفه بالهارب موجها رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي وكل من دعاه للعودة إلى مصر.

وقدم بغدودة في مقطع فيديو، شكره للدعوات الرسمية ومنها دعوة السيسي، التي وجهت له للعودة والحصول على الرعاية المطلوبة.

وطالب اللاعب المصري بتوجيه هذا الدعم لجميع الرياضيين الموهوبين الموجودين في مصر، في حين لم يفصح عن خطوته المقبلة.

ووجّه بغدودة الشكر للشعب المصري على دعمه خلال الفترة الماضية، موجها اعتذاره لوالده لأنه سافر دون إخباره، مثمنًا دوره والصعوبات المالية التي واجهها من أجله.

وغادر بغدودة (22 عاما)، معسكر المنتخب المصري في تونس الشهر الماضي بعدما شارك في البطولة وحصد المركز الثاني في منافسات وزن 63 كيلوجراما، في قضية أثارت جدلا كبيرا في مصر.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء عصام النوار، إن بغدودة خرج قبل عودة البعثة المصرية بيوم واحد من تونس لشراء بعض الهدايا لكنه لم يعد، مشيرا إلى أن الاتحاد لم يقصر مع البطل المصري.

لكن فؤاد بغدودة والد المصارع رد في مداخلة تلفزيونية أيضا بأن ابنه يشعر بالظلم لعدم حصوله على مستحقاته المالية من الاتحاد المصري على مدار عام كامل، فيما رفض وصف مغادرته بالهروب، وموضحا أن "معاملته السيئة" من الاتحاد قد تكون هي التي دفعته لذلك التصرف غير المرتب له.

وأشار والد بغدودة إلى أن مكافأة فوز ابنه بالميدالية الفضية في تونس وقيمتها 16 ألف جنيه (نحو 520 دولارا)، استقطعوا معظمها كضرائب، ليحصل ابنه على 1200 جنيه فقط (أقل من 40 دولارا).

وقال إن ابنه كان يستعير الحذاء الرياضي من زملائه للاشتراك في البطولات، وإنه كان يصرف عليه خلال سنوات عمله كسائق "توك توك" ليصبح بطلا.

ودفعت تصريحات والد بغدودة، مصلحة الضرائب المصرية لتوضيح أن المبلغ المخصوم كان عبارة عن "رسوم مؤجلة" لانتقاله من مركز شباب بيلا إلى المشروع القومي للموهوبين، والتي تم تأجيلها لخصمها من أول مستحقات مالية يحصل عليها المصارع الشاب.

المصدر | الخليج الجديد + مواقع

  كلمات مفتاحية

مصارع مصري بغدودة مصر عبدالفتاح السيسي أحمد بغدودة

بغدودة جديد.. بطل رياضي مصري يشكو الإهمال وناشطون غاضبون