المغربي رومان سايس يرفض عرضا قطريا ضخما

الأحد 11 يونيو 2023 01:14 م

أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن المدافع الدولي المغربي لنادي بيشكتاش التركي، رومان سايس، رفض عرضًا من أحد أندية الدوري القطري ويرغب في البقاء بأوروبا.

وقال الموقع إن ناديًا من عمالقة الدوري القطري، دون أن يحدد هويته، قدم عرضًا ضخمًا للدولي المغربي المخضرم؛ لكن الأخير يرفض فكرة الذهاب لأحد الدوريات الخليجية في الوقت الحالي.

وأشار "فوت ميركاتو" إلى أن سايس، البالغ من العمر 33 عامًا، يملك عروضًا من إنجلترا وتحديدًا من نوتينغهام فوريست وإيفرتون اللذين ضمنا البقاء في البريميرليغ في الجولة الأخيرة من الموسم المنقضي، وكذلك من الدوري الفرنسي.

ويبدو أن إيفرتون ونوتينغهام الأقرب لفوز أحدهما بخدمات الدولي المغربي، حيث أشار تقرير الموقع الفرنسي إلى أن اللاعب يرغب في البقاء بأوروبا للحفاظ على مستواه لضمان مكان في منتخب المغرب الذي يستعد لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 و2025.

وانضم سايس إلى بيشكتاش في الميركاتو الصيفي لعام 2022، لكنه لم يكن سعيدًا في أول 6 أشهر مع الفريق وأراد المغادرة في الميركاتو الشتوي، قبل أن يقرر استكمال الموسم الذي أنهاه في المركز الثاني خلف البطل غلطة سراي.

وخاض سايس 26 مباراة مع بيشكتاش في كل المسابقات هذا لموسم، استطاع خلالها تسجيل هدف واحد ومنح تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المغرب قطر رومان سايس بيشكتاش

السد يفاوض المغربي رومان سايس وبشكتاش يشترط 4 ملايين يورو

قائد المغرب يقترب من الغرافة بعد عدم قيده مع السد