السد يفاوض المغربي رومان سايس وبشكتاش يشترط 4 ملايين يورو

الثلاثاء 18 يوليو 2023 08:18 م

بات الدولي المغربي رومان سايس قريبًا جدًا من مغادرة بشكتاش التركي والانضمام إلى صفوف نادي السد القطري، حسب ما كشف عنه موقع قنوات "RMC SPORT" الفرنسية، الثلاثاء، والذي أكد أن المغربي يتجه لقبول العرض على حساب العروض الأخرى التي وصلته.

وأشار التقرير إلى أن بشكتاش لا يمانع بيع لاعبه في حال الحصول على 4 ملايين يورو، وهو الأمر الذي يبقى صعب التحقق، على الرغم من أن إدارة السد تعمل من أجل حسم الصفقة وضمان خدمات صاحب الـ33 عامًا، وقطع الطريق أمام الأندية التي تسعى للتعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن أندية سعودية وأخرى فرنسية وإنجليزية كانت ترغب في ضم الدولي المغربي هذا الصيف، بعد إعلان رغبته في مغادرة فريقه التركي، لكن مسؤولي السد يتفوقون حاليًا على كل منافسيهم، من خلال إحراز تقدم مهم في المحادثات مع اللاعب.

ولعب سايس لفترة طويلة في الدوري الإنجليزي قبل الانتقال إلى تركيا، وبالتحديد بين عامي 2016 و2022 بألوان وولفرهامبتون، حيث لعب معه 206 مباريات، وبرز معه بشكل لافت، قبل أن يؤكد تألقه في كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، ووصل معه إلى الدور نصف النهائي.

وشارك سايس مع بشكتاش الموسم الماضي في 26 مواجهة بين مسابقتي الدوري والكأس المحليتين، ونجح خلالها في ترك بصمته بتسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين، لكنه لم يكن مرتاحًا بسبب مشاركته بديلًا في العديد من المناسبات.

وتعاقد السد هذا الصيف مع المدرب البرتغالي بيدرو ميكيل خلفًا للإسباني خوانما ليو الذي غادر الفريق لأسباب شخصية، كما ضم الفريق اللاعب البرازيلي جيوفاني هنريكي قادمًا من بالميراس، كما تعاقد مع الكولومبي ماتيوس أوريبي، وقام بتجديد عقد لاعبه البرازيلي غيليرمي توريس لمدة موسمين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بشكتاش السد رومان سايس

سايس: انتقالي إلى قطر مدروس وأسعى للمشاركة بمونديال 2026

بينهم فنسنت أبوبكر.. سوء الأداء يدفع بشكتاش لاستبعاد 5 لاعبين دوليين