خلافة ميسي تجمع الخليفي بمحمد صلاح

الثلاثاء 13 يونيو 2023 12:39 م

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحركاته المكثفة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، واقتراب كيليان مبابي من اللحاق به.

ويبحث باريس سان جيرمان في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجمين جدد لتعويض رحيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية 2023 إلى إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة للتقارير التي تحدثت عن إمكانية خروج نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي من الفريق، خاصة بعد إعلان الأخير رسميا عدم تمديد عقده لصيف 2025.

وذكرت تقارير صحفية أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان التقى مؤخراً مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لإقناعه بالانتقال إلى النادي الفرنسي.

وأشار حساب بوابة "سبورتس زون" الفرنسية عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إلى أن صلاح اجتمع مع الخليفي في المغرب، لمناقشة انتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ويوجد محمد صلاح في المغرب حالياً لخوض مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بينما سافر الخليفي مؤخراً إلى هناك من أجل حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها صلاح مع الخليفي، حيث التقيا في قطر على هامش فعاليات كأس العالم 2022 التي لعبت في نوفمبر وديسمبر من العام الماضي.

وشدد التقرير على أن عملية انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان ستكون صعبة للغاية، حيث إن اللاعب حرص دوما على الاستماع لكن دون التقيد برد معين.

ولم ينقطع الاتصال بين صلاح والخليفي خلال الأشهر الستة الأخيرة عقب نهاية كأس العالم 2022 في قطر، لكن دون أن يبدي اللاعب أي موقف بهذا الشأن.

ويرتبط صلاح بعقد مع إدارة ليفربول حتى صيف 2025، حيث يعتبر اللاعب الأعلى أجراً في النادي براتب يقدر بـ350 ألف إسترليني في الأسبوع.

ولم يكشف التقرير الفرنسي عن تفاصيل العرض القطري لضم محمد صلاح خاصة أنه لا يبدو أن الفرعون المصري قد وافق على الصفقة.

وعبر صلاح في وقت سابق عن حزنه لفشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما قد يمثل عنصر ضغط قد يستخدمه باريس للحصول على خدمات لاعب بازل السويسري السابق.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح باريس سان جيرمان ليفربول ميسي

ميسي: لا أخطط للمشاركة في كأس العالم 2026

شكل هجومي لسان جيرمان.. إنريكي يتعهد بفريق ينافس على كل الألقاب