لوبيتيجي يخرج من دائرة المرشحين لتدريب الهلال السعودي

الخميس 15 يونيو 2023 04:10 م

كشف الصحفي الإنجليزي، جون بيرسي، أن مدرب نادي وولفرهامبتون، الإسباني جولين لوبيتيجي، مستمر في قيادة فريقه خلال الموسم المقبل، وهو ما يعني خروجه من دائرة المُرشحين لتدريب نادي الهلال السعودي.

وقال الصحفي في جريدة "تليغراف" البريطانية إن لوبيتيجي أكد لإدارة وولفرهامبتون أنه ملتزم تمامًا بالاستمرار مع النادي، ويُخطط للموسم المقبل، والتدعيمات التي يحتاجها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتولى لوبيتيجي قيادة وولفرهامبتون في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، واستطاع المدرب انتشال الفريق من منطقة الهبوط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مُنهيًا الموسم في المركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

وحصد المدرب صاحب الـ56 عامًا خلال مسيرته التدريبية بطولة الدوري الأوروبي مع إشبيلية موسم 2019-20، كما فاز ببطولة كأس أوروبا مع المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا موسم 2011-12، وفي العام التالي كرر الإنجاز ذاته مع فريق تحت 21 عامًا.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن لوبيتيجي من الأسماء المطروحة على طاولة نادي الهلال؛ لتولي تدريب "الزعيم" خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وأنهى الهلال الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويبحث أزرق العاصمة حاليًا عن مدير فني جديد يقود الدفة الفنية للفريق بعد مغادرة دياز بنهاية الموسم المنصرم 2022-23.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لوبيتيغي الدوري السعودي الهلال

الهلال ينافس الأهلي على التعاقد مع المدرب البرتغالي كونسيساو