مبابي: سان جيرمان خياري الوحيد والرئيس الفرنسي لن يؤثر في مستقبلي

الخميس 15 يونيو 2023 08:22 م

أكد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي رغبته في البقاء مع ناديه باريس سان جيرمان الموسم المقبل، دون الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "البقاء في باريس سان جيرمان يمثل خياري الوحيد حاليًا، لقد قلت ذلك بالفعل".

وتطرق مبابي للحديث عما يتردد عن إمكانية تدخل رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، لإقناعه بالاستمرار في باريس سان جيرمان، قائلًا: "لن يكون لماكرون أي تأثير في مستقبلي. إنه يأمل في استمراري بباريس سان جيرمان، وأنا أرغب في البقاء"، في إشارة إلى تماثل رغبته مع رغبة الرئيس الفرنسي.

وبسؤاله عن رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان، دون تجديد عقده مع النادي، قال مبابي: "لا يوجد شيء لتفسيره. يمكن للناس التحدث والانتقاد. أنا أعرف أسباب ما أقوم به، وأسباب ما أتحدث به. الناس لا يملكون كل المعلومات".

وأكد مبابي أنه أرسل خطابًا إلى إدارة باريس سان جيرمان، لإخبار قادة النادي عن قراره بعدم تمديد عقده حتى يونيو/ حزيران 2025، وأضاف كيليان: "أرسلت خطابًا، لكن ذلك حدث منذ وقت، وليس في فترة التوقف الدولي".

وتابع اللاعب صاحب الـ24 عامًا: "لا حاجة لتفسير ذلك. أنا لديّ أسبابي الخاصة"، كما علّق مبابي بكلمات أخرى على جزئية خطابه المُرسل إلى إدارة النادي، قائلًا: "بصراحة، لم أعتقد أنني سأضايق أي شخص (بهذا الخطاب). فقط أرسلت خطابًا".

ويمتد تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2024، وبات مؤكدًا أن هناك بندًا يخول للطرفين تمديد العقد بينهما لمدة موسم إضافي؛ أي حتى 30 يونيو 2025.

وأمضى مبابي المواسم الستة الأخيرة لاعبًا في باريس سان جيرمان، حيث نجح في أن يصبح الهداف التاريخي للنادي برصيد 112 هدفًا، مُتقدمًا بفارق 12 هدفًا عن لاعب سان جيرمان السابق، الأوروغوياني إدينسون كافاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد

مبابي ودورتموند يسيطران.. أغلى اللاعبين الشباب في تاريخ كرة القدم

بخيارين.. تقارير إسبانية تكشف تدخل أمير قطر لحسم مسلسل مبابي