موراتا يرفض عرضًا سعوديًا بقيمة 120 مليون يورو

الجمعة 16 يونيو 2023 10:53 ص

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن مهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا رفض عرضًا بقيمة 120 مليون يورو لمدة 3 مواسم، من أجل الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

ويملك المهاجم البالغ من العمر 30 عاما عقدًا مع أتليتي حتى عام 2024، بعد أن وافق في أبريل/نيسان الماضي على تخفيض راتبه؛ وذلك رغبة منه ومن عائلته بالاستمرار في مدريد.

وحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن موراتا قال "لا" لعرض مذهل من المملكة العربية السعودية، حيث رفض مهاجم أتلتيكو مدريد، راتبًا سنويًا يقدر بـ40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 مواسم.

وأوضحت الشبكة أن المهاجم الإسباني سعيد للغاية في نادي العاصمة الإسبانية، ويريد الاستمرار في ارتداء القميص "الأحمر والأبيض" الموسم المقبل، في ظل إعجاب المدرب الأرجنتيني سيميوني وإدارة النادي بالأداء الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي.

وتمكن موراتا خلال موسم 2022-23 من تسجيل 15 هدفًا (13 في الدوري الإسباني) وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 45 مباراة، وهي أرقام جعلته ثاني أفضل هداف في أتلتيكو مدريد، خلف أنطوان جريزمان (16).

ولم تكشف الشبكة الإسبانية عن اسم النادي المهتم بضم موراتا، لكن تقارير سعودية سابقة، أكدت أن الأمر يتعلق بنادي الشباب الذي يعتزم انتداب أحد نجوم الكرة الأوروبية الموسم القادم.

ولعب المهاجم الإسباني للعديد من الأندية الأوروبية في مسيرته الكروية، وأبرزها ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، النادي الذي يلعب له حاليًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية الشباب الدوري السعودي ألفارو موراتا أتلتيكو مدريد