وصفهم بالمهرجين.. القحطاني يهاجم منتقدي التعاقدات السعودية

الأحد 25 يونيو 2023 09:22 م

رد نجم المنتخب السعودي، ونادي الهلال السابق، ياسر القحطاني، على منتقدي الصفقات العالمية التي تجريها أندية المملكة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والصيفية الحالية.

وكانت بداية التحول الكبير في الصفقات لدى الأندية السعودية، هي ضم النصر السعودي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن ثم كريم بنزيما، وكانتي لاتحاد جدة، وأخيرًا روبن نيفيز الذي وقّع للهلال.

وغرّد القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كنت أتمنى ألّا أتكلم عن هذا الموضوع؛ لكن هناك أحيانًا مَن يجبرك على ذلك، وهو أن الموضوع يخص بلدي".

وتابع في تغريدته: "يتكلم جيمي كاراجر، وجاري نيفيل الساذجون، عن بلدي، كيف سمحتم لأنفسكم أيها المهرجون بأن تتكلموا عن بلد يبحث عن التطور لرياضته المحلية دون أن يضر بأحد، ودون أن يخالف أي أنظمة؟".

وأضاف مهاجم الأخضر السابق: "ماذا عن الصفقات في أمريكا وأوروبا، وفي الدوري الخاص بكم (يقصد الإنجليزي) وفي أوروبا بأكملها؟! أعلم تمامًا بأن أمثالكم لا يُسكِت فمه سوى حفنة من المال، فقد تعودتم على جعل هذا الأمر مصدر رزقكم، وهذا ما جعلكم منبوذين لدى محبي كرة القدم".

وأردف هداف الزعيم الهلالي في تغريدته معلقًا على انتقادات أليكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائلًا: "قبل أن تتكلم عن مشروع التطور الرياضي، كنت أتمنى أن تُطوّر كرة القدم في بلدك (سلوفينيا)، ولا تشغل نفسك ببلد تأهل إلى كأس العالم أكثر بـ 6 مرات من منتخب بلدك".

وختم القحطاني تغريدته: "في النهاية لن تستطيع مجموعة من المهرجين إيقاف عجلة التطور الرياضي السعودي بقيادة الأمير (الملهم) محمد بن سلمان؛ لكنني أدعوكم للاستمتاع بالرحلة واتركوا القيادة لنا".

جدير بالذكر أن كلا من جيمي كاراجر وجاري نيفيل وأليكسندر تشيفيرين، هاجموا السعودية بعد الإنفاق الكبير على الصفقات العالمية، مطالبين بإخضاع الدوري السعودي للمراقبة، قائلين: "أوقفوا الغسيل الرياضي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

القحطاني السعودية دوري روشن بنزيما الهلال كانتي

السعودية تقرر الاستثمار في التنس