لماذا رفض مودريتش العرض السعودي التاريخي؟

الاثنين 26 يونيو 2023 10:13 م

جاء إعلان نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق ليمثل صدمة للأندية السعودية التي سعت إلى ضمه.

وأعلن نادي ريال مدريد عن تمديد عقد مودريتش حتى 30 يونيو/ حزيران 2024 بعد أسابيع من الجدل حول إمكانية رحيله عن سانتياجو بيرنابيو.

وخلال تلك الفترة تلقى مودريتش عرضاً من الدوري السعودي للمحترفين بقيمة 120 مليون يورو لمدة موسمين مقسمة على 100 مليون يورو كراتب و20 مليونا كمكأفاة توقيع.

وكشف الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي،  أن مودريتش تلقى أحد أكبر العروض السعودية من بين اللاعبين الأوروبيين في الفترة الأخيرة لكنه اختار الريال.

وبحسب رومانو فإن السبب الوحيد لرفض مودريتش العرض الخليجي الضخم هو رغبته في اللعب والقتال والتتويج بالألقاب مع النادي الأهم في مسيرته ريال مدريد.

وخاض مودريتش 488 مباراة مع ريال مدريد منذ 2012 إلى الآن سجل فيها 37 هدفاً وصنع 77.

وقرر مودريتش أن يكرر ما فعله الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رفض أموال دوري المحترفين السعودي حين عرض الهلال عليه مليار يورو على موسمين، وقرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وعلى صعيد التتويجات، حقق مودريتش مع ريال مدريد 3 ألقاب للدوري الإسباني ولقبين لكأس الملك و4 ألقاب للسوبر المحلي و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و4 للسوبر الأوروبي و5 لمونديال الأندية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية مودريتش ريال مدريد

بسبب جريمة في كرواتيا.. عقوبة رادعة تنتظر مودريتش