الهلال السوداني يهزم الصفاقسي ويقترب من مجموعات كأس الملك سلمان

الثلاثاء 4 يوليو 2023 09:02 م

حسم الهلال السوداني مباراة الذهاب من التصفيات النهائيات المؤهلة إلى مرحلة المجموعات بـ"كأس الملك سلمان للأندية الأبطال" بهزيمة النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0، في اللقاء المؤجل منذ الشهر الماضي، والذي جمعهما على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية، مساء الثلاثاء.

خاض الهلال مباراة الذهاب كمضيف في تونس لأسباب أمنية، في وقت عانى فيه الفريق من تجميع لاعبيه، لكنه استطاع مفاجئة ممثل تونس بالفوز عليه بهدف دون رد سجله محمد عبدالرحمن "الغربال" من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الأول.

ودوّن الحارس الإيفواري الشاب عيسى فوفانا نفسه كنجم للمباراة بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة 12 حين أوقف تسديدة جناح "السي أس أس" أشرف الحباسي، ومنع النادي الصفاقسي من التقدم المبكر.

وافتقد النادي الصفاقسي الذي يدربه المصري حسام البدري، إلى الحلول الهجومية وظل عاجزاً على صنع الخطورة على دفاع الهلال رغم التغييرات التي قام بها الجهاز الفني للفريق الأسود والأبيض.

وستقام مباراة الإياب على ملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم الجمعة القادمة 7 يوليو/تموز الجاري، ويأمل حسام البدري أن يساعد الحضور الجماهيري في قلب النتيجة لصالحه للتواجد في السعودية هذا الشهر للمشاركة في البطولة التي ستقام بنظام الدورة المجموعة.

وسينضم المتأهل من مباراة الهلال السوداني والنادي الصفاقسي إلى فرق المجموعة الأولى رفقة أندية الترجي التونسي، الاتحاد السعودي، والشرطة العراقي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال السوداني الصفاقسي كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.. 16 ناديا يتنافسون على اللقب