رونالدو: أتطلع للتتويج بكل الألقاب مع النصر في الموسم الجديد

الاثنين 24 يوليو 2023 06:48 ص

أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حماسًا لافتًا في حديثه عن استعدادات فريقه النصر السعودي للموسم الكروي الجديد 2023-24، مُبرزًا تطلعه الشخصي للتتويج برفقة "العالمي" بكل الألقاب والبطولات الممكنة.

وقال رونالدو في تصريحات، أدلى بها خلال حضوره المؤتمر الصحفي لجولة النصر الصيفية باليابان: "لدينا الكثير من الأمور هذا العام. نرغب في التتويج بكل الألقاب.. نعلم أن ذلك سيكون صعبًا للغاية، لكنني أعتقد أن فريقنا جيد؛ لدينا مدرب جيد، ولاعبون جدد".

وأضاف رونالدو: "لدينا طموحات العام الماضي، ونتطلع لتقديم موسم رائع، وبكل تأكيد، آمل الفوز ببعض الألقاب هذا العام.. دعونا نَرَ ما سيحدث!".

وعن معسكر النصر الإعدادي في اليابان، قال رونالدو: "نحن سعداء جدًا لوجودنا هنا. إنها المرة الأولى التي يأتي فيها النصر إلى اليابان (في جولة تحضيرية). سنلعب مباراتين جيدتين، ونحن متحمسون".

وتابع رونالدو: "نحافظ على استمرارنا في الاستعدادات، ويُسعدنا أن نكون هنا. نعلم أن الجماهير الآسيوية واليابانية شغوفة جدًا بكرة القدم، لذلك نحن هنا للإسهام في تقديم عرض جيد، وإظهار أفضل ما لدينا، وبدوري، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك، وأن نقدم مباراتين رائعتين".

وشهد المؤتمر حضورًا لمدرب النصر الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، ولاعبَي الفريق سلطان الغنام وأندرسون تاليسكا، علمًا أن بعثة النصر وصلت اليابان أمس السبت، وقد بدأ الفريق تدريباته مباشرةً اليوم الأحد.

ومن المُقرر أن يخوض النصر مباراتين وديتين في معسكره باليابان؛ الأولى يوم الثلاثاء ضد بطل فرنسا باريس سان جيرمان، والثانية يوم الخميس ضد وصيف بطل أوروبا، إنتر ميلان الإيطالي.

وبعد المباراة ضد إنتر ميلان، سيعود النصر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض منافسات كأس الملك سلمان (البطولة العربية للأندية)، المُزمعة إقامتها خلال الفترة بين 27 يوليو/ تموز الجاري و12 أغسطس/ آب المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر رونالدو تاليسكا

النصر السعودي يتعادل مع سان جيرمان سلبيا