يوفنتوس يهزم ريال مدريد بثلاثية في المرحلة التحضيرية

الخميس 3 أغسطس 2023 09:11 ص

خسر ريال مدريد للمرة الثانية خلال المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023، بعدما انهزم أمام يوفنتوس بنتيجة 1/3، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس 3 أغسطس، على ملعب كامبينغ ورلد في مدينة أورلاندو الأميركية.

وهذه الخسارة بعد 4 أيام من سقوط ريال مدريد بنتيجة 3/صفر أمام غريمه التقليدي برشلونة في ولاية تيكساس، علماً بأنه افتتح مشواره الاستعدادي للموسم الجديد بالفوز على ميلان ومانشستر يونايتد (2/3 و2/صفر).

تلقت شباك وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي الهدف الأول أمام يوفنتوس، في الدقيقة الأولى من المباراة، عن طريق المهاجم الدولي الإيطالي مويز كين.

وأضاف الوافد الجديد للسيدة العجوز، تيموثي وياه، الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة من مواطنه الأميركي ويستون مكيني.

واستطاع ريال مدريد تقليص النتيجة في الدقيقة 38 بهدف أحرزه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بصناعة لاعب الوسط الألماني توني كروس الذي شارك كأساسي مع لوكا مودريتش وكامافينجا وبيلينجهام.

وتمكن يوفنتوس من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، بواسطة المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش بعد تمريرة من المهاجم الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي الذي صُعد من فريق يوفنتوس تحت 23 عاماً

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد يوفنتوس

مالكو يوفنتوس ينفون وجود خطط لبيع النادي