دوري نجوم إكسبو.. النسخة الجديدة من الموسم الكروي القطري

الاثنين 14 أغسطس 2023 03:41 م

أقامت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الإثنين، في العاصمة الدوحة، حفلاً لتدشين الموسم الجديد مندوري نجوم قطر في نسخته الحالية 2023-2024 والتي ستحمل اسم دوري نجوم إكسبو.

وخلال الحفل جرى الكشف عن الكرة الرسمية للموسم الجديد من البطولة والتي جاءت بتصميم مميز حمل الألوان الأسود والأزرق والأبيض.

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الرئيسية يتقدمها حسن ربيع الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر، أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، ناصر عبد الله الهاجري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بمؤسسة إسباير، والنقيب عبد الله مسعود ممثل قسم الأمن الرياضي لإدارة أمن المنشآت والهيئات في وزارة الداخلية القطرية.

وخلال الحفل، قال حسن ربيع الكواري: "البوادر تبدو إيجابية لانطلاق موسم ناجح في دوري نجوم قطر، الاستعدادات قائمة منذ فترة طويلة مع كافة الشركاء والرعاة وأصحاب العلاقة، كما بدأنا فعاليات التسويق بشكل مبكر، هناك جهد كبير يبذل من الجميع، والأندية تقوم بدورها الإيجابي في هذا الجانب".

وتحدث أحمد خليل عباسي قائلًا: "العمل جارٍ على قدم وساق في هذا الأمر، وضعنا روزنامة الأسابيع كاملة في دوري نجوم قطر، مع وجود توقف يستمر لـ 6 أسابيع منذ نهاية شهر ديسمبر المقبل وحتى منتصف فبراير، بسبب استضافة قطر لكأس آسيا 2023، المباريات سيقام جزء منها في ملاعب كأس العالم كإرث لمونديال 2022، وبعد انتهاء الدوري سننظم مسابقتي كأس قطر وكأس الأمير".

أما  ناصر عبد الله الهاجري فقال: "فخورون بتحمل مسؤولية إدارة ملاعب الموسم الجديد، نريد تقديم الأفضل في 132 مواجهة هي مجموع ما ستتابعه الجماهير في دوري نجوم قطر، أول 5 جولات ستقام في الملاعب المكيفة، الجماهير ستستمتع بالأجواء هناك".

من ناحيته قال عبد الله مسعود: "عملنا منذ وقت على عقد اجتماعات تنسيقية مع الجهات المنظمة لتأمين الملاعب وتسهيل حركة دخول وخروج الجماهير، سيتم تأمين الحكام واللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، وقمنا بعمل لوحات توجيهية وإرشادية، وأدوار توعوية كبيرة".

المصدر | قنا

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري إسباير

الدوري القطري ينطلق بحلته الجديدة على ملاعب مونديالية