فاران يحسم قراره بشأن الانتقال إلى اتحاد جدة

السبت 19 أغسطس 2023 09:01 م

حسم الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد، موقفه من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير إنجليزية فإن إدارة الاتحاد تسعى للتعاقد مع مدافع جديد، بطلب من مدرب الفريق، نونو إسبريتو سانتو، الذي أكد ضرورة التعاقد مع مدافع جديد وإنهاء عقد المصري أحمد حجازي الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وحسب منصة "سبورتس مول" البريطانية، فإن فاران غير منفتح على الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي هذا الصيف؛ إذ يرغب في الاستمرار داخل مانشستر يونايتد.

وشدد التقرير على أن فاران ليس حريصًا إطلاقًا على اللعب في الشرق الأوسط، رغم المحادثات التي أجراها معه مواطناه كريم بنزيما ونغولو كانتي من أجل إقناعه بالانتقال إلى بطل دوري روشن السعودي 2022-23، ولكن محاولاتهما باءت بالفشل.

وشكّل فاران شراكة فعالة مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز في الخط الخلفي بدفاعات الشياطين الحمر، مما ساعد الحارس دافيد دي خيا على الفوز بجائزة القفاز الذهبي في الموسم الماضي.

وانضم فاران إلى مان يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، حيث يملك عقدًا مع الشياطين الحمر يمتد حتى صيف 2025.

الجدير بالذكر أن فاران خاض 64 مباراة بمُختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد مُنذ انتقاله إلى الشياطين الحمر، وسجّل هدفين وأحرز هدفًا وحيدًا؛ كما فاز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فاران السعودية اتحاد جدة

بالأرقام.. «فاران» ملك النهائيات

فاران يضع مانشستر يونايتد على طريق ريال مدريد