جماهير فلامينجو تطالب بعودة مدرب الهلال إلى البرازيل

السبت 23 سبتمبر 2023 01:42 ص

طالبت  جماهير نادي فلامينجو البرازيلي خلال الساعات الماضية، بعودة المدير الفني البرتغالي، خورخي جيسوس، مرة أخرى لقيادة عملاق الدوري البرازيلي، خاصة مع النتائج السلبية للمدرب مع ناديه الحالي الهلال السعودي.

وتعادل الهلال في آخر مباراتين بقيادة جيسوس، بنتيجة 1-1 أمام نافباخور الأوزبكي ببطولة دوري أبطال آسيا، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر الصحفي البرازيلي جوناس ستيلمان، محادثة له مع المدرب حيث سأله عن إمكانية رحيله عن الهلال، في ظل اهتمام فلامينجو بالتعاقد معه، ليرد عليه صاحب الـ69 عامًا، قائلًا: "مستحيل".

 

وتراجعت نتائج فلامينجو خلال الفترة الماضية؛ إذ حقق العملاق البرازيلي انتصارًا واحدًا فقط في آخر 5 مباريات، وخسر نهائي كأس البرازيل، وأطلقت جماهير الفريق البرازيلي مطالبات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعودة جيسوس مجددًا لتولي تدريب النادي، والإطاحة بالمدير الفني الحالي سامباولي.

 

يُذكر أن جيسوس تولى القيادة الفنية لنادي فلامينجو، خلال موسم 2019-20، وفاز معه بـ 43 مباراة من أصل 57، وتوج معه بـ 5 ألقاب، وبعد تجربتين مع بنفيكا البرتغالي وفنربخشة التركي، عاد المدرب البرتغالي إلى تدريب الهلال الصيف الماضي، في فترة ولاية ثانية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البرازيل فلامينغو الهلال خيسوس

الدوري السعودي.. الهلال يدك الرياض بسداسية في ليلة ظهور نيمار (فيديو)

الديربي البرازيلي.. مقتل مشجع لفلامينجو خلال اشتباكات للألتراس