السوق الحرة القطرية بمطار حمد الدولي تفوز بلقب الأفضل عالميا في 2023

الجمعة 6 أكتوبر 2023 09:24 ص

حصدت السوقُ الحُرّة القطرية، وهي مالك ومُشغّل جميع منافذ التسوق والأطعمة والمشروبات في مطار حمد الدولي بالدوحة، على 3 جوائز لعام 2023، وهي هي "أفضل سوق حرة بالمطارات"، و"أفضل افتتاح لمتجر جديد" وهو "تايم فالي"، و"أفضل مساهمة متميزة".

 جاء ذلك في حفل جوائز "فرونتير" لعام 2023، والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية، والذي يشار إليه باعتباره "أوسكار أسواق التجزئة في السفر".

ويُعتبر لقب "أفضل سوق حرة في المطارات" هو أبرز هذه الألقاب، حيث تفوز به السوق الحرة القطرية هذا العام للمرة الأولى في تاريخِها.

وقد أشادت لجنةُ التّحكيم بمُستويات الطّموح والتميّز التي لا مثيلَ لها والتي التزمت بها السوق الحُرة القطرية على مدى ال 12 شهرًا الماضية.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية، فقد حصل ائب رئيس السوق الحرة، ثابت مصلح حصل على جائزة أفضل مساهمة متميزة.

بدوره وصف الرئيس التنفيذي للعمليات بمطار حمد الدولي، بدر المير، حصول المطار على الجوائز بـ"اللحظة الأروع في تاريخ السوق والمطار ومجموعة الخطوط الجوية القطرية".

وأشار المير إلى أن عروض التسوق في المطار تتميز بتنوعها وثرائها، ودائماً ما تلقى تقديراً كبيراً من المسافرين الذين يشيدون بجودة الخدمة والتنوع في العروض.

يذكر أن مطار حمد الدولي فاز، في سبتمبر/أيلول الماضي، بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط، ضمن حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافلر" لعام 2023، في العاصمة البريطانية لندن.

المصدر | الخليج الجديد + قنا

  كلمات مفتاحية

مطار حمد الدولي السوق الحرة القطرية قطر