استحواذ قطري قد يعيد بيكهام إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء 11 أكتوبر 2023 08:43 ص

قد يعود أسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، إلى "أولد ترافورد" حال تمت عملية استحواذ الشيخ جاسم آل ثاني على عملاق الدوري الإنجليزي المعروض للبيع منذ بداية العام الجاري، عبر الموافقة على المنصب المعروض عليه من قبل الإدارة المحتمل توليها لإدارة النادي.

ويستعد الشيخ جاسم لإعادة الإنجليزي المخضرم إلى مسرح الأحلام لتولي منصب لا يتعارض مع عمله في الوقت الحالي كمالك نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت مصادر أن منصب سفير مانشستر يونايتد ينتظر ديفيد بيكهام، حال نجح الشيخ جاسم في مسعاه لشراء النادي من "آل جليزر" قبل نهاية العام الجاري.

ويثق رجل الأعمال القطري في قدرات بيكهام لاستعادة قوة مانشستر يونايتد بعد تجربة سابقة مع قائد إنجلترا في مونديالي 2002 و2006، عندما عمل كسفير لكأس العالم 2022 الذي استضافته قطر.

ويحتفظ بيكهام بعلاقة قوية مع جمهور مانشستر يونايتد، حيث بدأ معه مسيرته المهنية عام 1993 قبل أن يغادر لينضم إلى ريال مدريد في عام 2003.

صاحب الـ48 عاماً حصد مكاسب مالية من دولة قطر، بلغت 125 مليون جنيه إسترليني، مقابل توليه منصب سفير كأس العالم 2022، وهو ما يؤهله للقيام بدور مماثل في مانشستر يونايتد، حيث بات على دراية تامة بالوظيفة.

المصدر | توك سبورت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيكهام قطر مانشستر يونايتد

تفاصيل انهيار العرض القطري للاستحواذ على مانشستر يونايتد

تراجع أسهم مانشستر يونايتد بعد التقارير عن فشل عملية البيع