جيش الاحتلال يعلن مقتل 6 جنود وضباط في غزة خلال 24 ساعة

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 06:19 م

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتفاع عدد قتلاه في قطاع غزة إلى 6 بين جنود وضباط، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع العدد المعلن للعسكريين الإسرائيليين القتلى إلى 495 منذ اندلاع معركة "طوفان الأقصى".

وقال الجيش إن العسكريين الذين تم الإعلان عن مقتلهم مساء الثلاثاء هم الرائد شاي شمريز قائد سرية في الكتيبة 931، لواء ناحال، (سقط في معركة شمال قطاع غزة)، والنقيب (احتياط) شاؤول جرينجليك، ضابط في الكتيبة 931، لواء ناحال، (سقط في معركة شمال قطاع غزة). والرقيب (احتياط) ماؤور لافي، جندي في الكتيبة 450، لواء "بيسلاخ"، (سقط في معركة في قطاع غزة).

ويأتي هذا الإعلان بعد الإعلان عن مقتل 3 جنود، صباح الثلاثاء، هم ضابط وجنديين وإصابة 4 آخرين بجروح خطرة في معارك جنوب غزة.

وينتمي الجندي لفرقة رام (179) في القطاع وتشكيل براك (188) في لبنان.

وبذلك يرتفع عدد الجنود الإسرائلييين القتلى منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر إلى 495 قتيلا، بينهم 162 منذ بدء الهجوم البري في 27 أكتوبر.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، في وقت سابق، الثلاثاء، عن إصابة 40 جنديا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، منهم 5 بحالة خطرة.

وعلى جبهة جنوبي لبنان، أعلن جيش الاحتلال إصابة 9 جنود بينهم جندي بحالة الخطر، بعد تعرّضهم لنيران في أثناء سحب جريح أُصيب أيضا بصاروخ موجّه أُطلق من الجنوب اللبناني.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

غزة طوفان الأقصى جيش الاحتلال الإسرائيلي قتلى

منهم 10 في حالة خطيرة.. إصابة 44 عسكريا إسرائيليا في معارك غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة 

جثامين عشرات الشهداء تصل غزة بعد أن احتجزها جيش الاحتلال

جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 جنود وإصابة 7 في غزة.. والحصيلة تصل إلى 11 في 48 ساعة

منظمة إسرائيلية تتوقع وصول إصابات جنود الاحتلال إلى 20 ألف