لأول مرة.. حجز الطائرات الخاصة عبر الهواتف الذكية في السعودية والإمارات

الاثنين 22 فبراير 2016 06:02 ص

أطلقت «جيت سمارتر» العالمية تطبيقا جديدا للهواتف الذكية يمكن المسافرين من حجز الطائرات الخاصة في السعودية والإمارات بكل يسر وسهولة، كما يسمح بإطلاع المستفيدين على أعمال التطوير الجديدة والمبتكرة في صناعة الطائرات الخاصة، وذلك بعد توسع الشركة بفتح مقرين جديدين في الإمارات والسعودية.

ويوفر التطبيق الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط للمستخدمين إمكانية حجز مقعد على إحدى الطائرات الخاصة للوجهة من الرياض إلى دبي، كما سيقدم طرقاً إضافية من وإلى الوجهات الأخرى في الشرق الأوسط تشمل جدة والكويت.

وقال «سيرجي بتروسوف» المدير التنفيذي لجيت سمارت إن الشركة أتاحت للمسافرين عبر الشرق الأوسط إمكانية إلغاء الوسيط في حجز طائرة خاصة وبشكل مناسب خلال ثوان، مضيفا أن رحلة جيت شاتل الافتتاحية من الرياض ستقدم لأحدث المستخدمين بشكل مميز لم يحدث من قبل في صناعة الطيران الخاص، خاصة أنها توفر طرق نقل جديدة وعاجلة لأحد أكثر الطرق المستخدمة في السفر في الشرق الأوسط.

وسيوفر نظام حجز «جيت سمارتر» للمستخدمين الوصول إلى المزايا الواقعية التي تشمل خيارات الرحلات التي تكون متاحة في اللحظة الأخيرة وبأسعار منخفضة، وهذا يسمح للمستخدمين الجدد بتجربة الطيران الخاص بتكلفة بسيطة، وسيمكنهم من الوصول إلى 100 طائرة على المستوى الإقليمي وأكثر من 3000 على مستوى العالم من خلال شبكة من شركاء النقل الجوي.

يذكر أن «جيت سمارتر» هو تطبيق جوال يعرض الأسعار الفورية وإمكانية حجز الطائرات الخاصة حول العالم، والتطبيق يحقق ملاءمة صناعة الطائرات الخاصة من خلال تقليل سعر الدخول على المستخدمين ومساعدة شركات النقل الجوي. ويتوفر التطبيق لأجهزة أندرويد و آي أو إس.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

جيت سمارتر طائرات السعودية الإمارات

شركة إماراتية تزود «البنتاغون» بشرائح إلكترونية ذكية

دبي.. فندق جديد يتيح استخدام الهواتف الذكية لفتح الغرف بدلا من المفاتيح