حملة مقاطعة.. مدرجات السعودية الفارغة تغضب الجماهير الإيطالية

الجمعة 19 يناير 2024 12:26 ص

نقل الإعلام الإيطالي استياء الجماهير الإيطالية من الحضور الباهت لمباريات السوبر الإيطالي الذي تستضيفه السعودية على أراضيها.

وفاز نابولي بثلاثية نظيفة على فورنتينا، مساء الخميس، في المباراة الأولى من المربع الذهبي ببطولة كأس السوبر الإيطالي؛ ليتأهل إلى النهائي، في انتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع إنتر ولاتسيو.

وكشفت وكالة "أنسا" الإيطالية عن مقاطعة جماهير نادي نابولي، حضور بطولة كأس السوبر الإيطالي، في نسختها الحالية؛ بسبب إقامتها في السعودية حيث اعتبرت أن المسابقة المحلية، تم بيعها مقابل مبلغ من المال.

وذكرت شبكة "إل نابوليستا"، أن مقاطعة جماهير نابولي وجدت دعمًا قويًا من عشاق فيورنتينا وهو ما رفضته جماهير ناديي إنتر ولاتسيو.

وتفاعل الحضور الجماهيري في لقاء نابولي وفيورنتينا؛ حيث قال أحدهم عبر منصة "إكس": "شاهدت المباراة.. يبدو أنها ودية؛ يجب أن يتم لعب كأس السوبر، في الملعب الأولمبي فقط، حتى يتمكن المشجعون الفعليون من الذهاب" فيما علق آخر  بسخرية: "الملعب الخالي في الرياض؛ هو متعة لا حدود لها.. كأس السوبر الوطني الذي يُلعب على الجانب الآخر من العالم؛ هراء غير مسبوق".


جدير بالذكر أن إنتر سيلتقي لاتسيو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" الخاص بنادي النصر، ضمن منافسات نصف النهائي الثاني، من بطولة كأس السوبر الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية السوبر الإيطالي نابولي

السوبر الإيطالي.. نابولي يعبر فيورنتينا بثلاثية ويتأهل للنهائي