فيديو جديد للقسام.. تدمير آليات إسرائيلية في غزة "لعيون صالح العاروري"

الأربعاء 31 يناير 2024 08:47 م

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، الأربعاء، مقطع فيديو جديد لعملياتها ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمالي قطاع غزة، تضمن استهداف آليات ودبابات.

ويظهر في الفيديو الجديد قيام عناصر من القسام باستهداف دبابات وآليات مجنزرة للاحتلال في محاور التوغل في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة بقذائف الياسين 105 المضادة للدروع، ما أدى إلى احتراق بعضها بعد اشتعال النيران فيها.

وخلال المقطع، يظهر أحد مقاتلي "القسام"، وهو يتجه بقذيفة الياسين 105 نحو دبابة صهيونية وهو يردد: "لعيونك يا شيخ صالح"، في إشارة إلى صالح العاروري، القيادي البارز في "حماس"، والذي اغتاله جيش الاحتلال في غارة بطائرة بدون طيار في الضاحية الجنوبية ببيروت في 2 يناير/كانون الثاني الجاري.

وكانت "القسام" أعلنت، في وقت سابق، الأربعاء، عن تمكنها من قنص ضابط إسرائيلي في حي تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة، فيما اعترف جيش الاحتلال بمقتل ضابطين في القطاع خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتكثف المقاومة الفلسطينية من تصديها لقوات الاحتلال، لا سيما في منطقة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، والتي تتركز فيها المعارك حاليا، بالإضافة إلى مناطق شمالي القطاع، والتي كان الاحتلال قد أعلن السيطرة عليها بشكل شبه تام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

كتائب القسام غزة صالح العاروري حماس

المقاومة الفلسطينية تستهدف طائرة وآليات إسرائيلية جنوبي غزة

القسام تستهدف 3 دبابات إسرائيلية وتقتل جنديا في غزة